المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رد على مدينة البيضاء الشراره الاولى معلومات للشباب

الصفحات : [1] 2

ميمي92
07-19-2011, 05:20 PM
هلا بالجميع والله موضوعكم ايخلي الطحالب يشمتو فينا
انا حابه انقول انه عندما خرجت مدينة البيضاء من امفوز الطلحي يوم 16/فبراير كانو مجموعه قليله من الشبان وينادو الشعب يريد اسقاط النظام كما سمعو في مصر و تونس وعند خرجهم ذهبو الى شارع يسمى بالعروبه وكان وقتها النادي الاخضر فايز على نادي سوداني وانضمو مشجعي نادي الاخضر بهذا الشعار معهم وهناك شعار اخر قالو في امفوز الطلحي وعندي مايثبت ذلك هوا
جاك الدور جاك الدور ...قذافي يا دكتاتور
سمعنا ان خروج الشباب كان تلقائي لكن بعد ذلك اكتشفنا انه هناك مجموعه من الشباب امتاعين الفيس بوك واصدقاء شباب بنغازي امتاعين الفيس بوك ايضا هم من حرض هؤلاء الشباب على المناداه باسقاط النظام ..
واما على كتيبة البيضاء الموجوده في شحات في الاصل كانت في مدينة البيضاء لكن قبل سنه تقريبا عند وفاة الجارح عم صفيه نقلو مكانها الى شحات وبعد المسافه للمرتزقه واتباع القذافي هي احى الاسباب التي ادت الى سقوط الكتيبه بسرعه لانه خطوط الامداد للمرتزقه مابين شحات والبيضاء كانت طويله وبعد ذلك انتقل الى مطار الابرق
وكتيبه الجارح كانت اول كتيبة سقطت ومدينه البيضاء و شحات كانن اول مدنتحصلت على السلاح
وعند سماع الشباب ان بنغازي ايضا يحاولون الاستلاء على الكتيبه وانه سقط 200 شهيد في يوم واحد اخذو اكبر قد ممكن من السلاح الى بنغازي لمساندة اخوتنا هناك وقال لي قريب انه عند دخول السيارات المليئه بالسلاح لثوار بنغازي ان ثوار بنغازي و منهم قريبي قامو بتقبيل الطارقه 1/2 الموضوعه على السياره وقامو بعناق اخوتهم من مدينة البيضاء مؤازرتهم وقت الشده وطبعا بعد ذلك بيوم انظمت قوة اصاعقه ل عبد الفتاح يونس بالانضمام للشعب وليس بنغازي فقط بل انضمت لارادة الشعب الليبي وشهدائها وايضا لحقن الدماء
وحابه انقول لا احد يستطيع انكار انه احد اسباب واقول واكرر احد الاسباب في النجاح على الاستيلاء على كتيبة بنغازي كانت الاسلحه المأخوذه من كتيبة الجبل الاخضر "الجارح"
اما على بنغازي يوم 15/فبراير كما نعلم كلنا وكما قال ايضا المحامي تربل قال انه الذين خرجو نادو باطلاق سراح المحامي تربل والجموع التي خرجت امام المحكمه يوم 15 فبراير كانت من اسر شهداء مذبحة بوسليم وخوفا على المحامي تربل لم ينادو باسقاط النظام وايضا عندي دليل وهوا كلام المحامي تربل
وايضا الكل وثق واعتبر بما فيهم المجلس الانتقالي وثق انه الشراره الاولى وانا لا اقول ذلك للفتن بل بالمصداقيه التي عندي لا تسمح لي بالسكوت على حق ظاهر مثل هذا.. وثق ذلك نظرا انه اول شهيد سقط وهوا قد شعل شعلة الثوره وكان اول شهيد هوا سعد حمد اليمني ثم سقط بعد ذلك الشهيد خالد الناجي خنفر وانا اقول هذا من مصادر ووثائق وفيات موثوق منها
لذلك يعتبر سقوط اول شهيدين هم الشراره
وحابه انقول انه سقوط الشهداء هم الشراره ليس باسماء المدن لانه لا فرق بين بنغازي ولا البيضاء و لا الزنتان بالعكس كلهن واحد في نظري ومافيش فرق
واما عن الشهيده رقيه المبروك اسرتها بالكامل اسرة المبروك من سكان مدينة البيضاء لكن ابوها عندما تزوج سكن في مدينة شحات لذلك تعتبر اول شهيده في الثوره من مدينة شحات وليس البيضاء وقد سميت مدرستها في شحات باسمها وايضاء الحديقه العامه في مدينة البيضاء والتي لم تطأها قدمها من قبل ايضا باسمها .
وتحياتي لجميع شهداء الثوره في جميع ربوع ليبيا والتي جميعهم اعتبرهم شراره اولى في هذه الثوره لانه لولا هؤلاء الشهداء لم تنجح ثورتنا
ومشكورين جميع الثوار الموجودين في هذا المنتدى الرائع
وحابه انقول انه من حقه اي واحد يفتخر بمدينة لكن اهم حاجه ماينسش انه المدن الاخرى اخوته
سلام
وحابه انقول مش وقته الموضوع هذا وبعد سقوط الجرذافي سوف يتم توثيق ذلك بالدلائل عشان مايزعلش حد

يوسف شاكير
07-19-2011, 06:19 PM
تحيا مدينة بيضاء المجاهدة

وسلمينا على فرنش كان حقيتيه

ههههههههههه

قوت
07-19-2011, 06:35 PM
ابدعتي ميمي

benghazi 4 ever
07-19-2011, 07:05 PM
معليش عندي نقطه نبي نوضحها
ان يوم 15 فبراير صح طلعو مشان تربل
بس طلبو باسقاط النظام
وفي سيديات يتبتن دالك
الشباب يقولو الشعب يريد اسقاط النظام
وغوقه يقول الشعب يريد اصلاح النظام وبنغازي هيا الشراره الاوله لثورة 17 فبراير
والي حدد موعد المظاهره 17 فبراير في فيس شاب من بنغازي لاحداث السفاره
وحاجه تانيه البيضا طلعت يوم 16 تقولو بروح بدم نفديك يابنغازي
دليل على مطالبة بنغازي باسقاط النظام
والعالم الخارجي والدخالي يعرف ان بنغازي هيا الشراره الاوله

ياسر البرعصي
07-19-2011, 07:11 PM
انوضح حاجة
انا كنت في امفوز الطلحي و كان في اكثر من 1000 شاب و يطالبو باسقاط النظام و انت اتقولي قليل
هذة وحدة
و ثانيا في بنغازي اظاهروا علشان المحامي مش لاسقاط النظام
البيضاء اظاهروا علشان الشقق و المرتبات و التعينات لذلك نحن نحسبوا من اول مدينة طالبت باسقاط النظام و نحنا اول مدينة تحررت
انا مانبيش فتنة بس ننقهر لما نسمع ناس يقولوا بنغازي هي الشرارة

ياسر البرعصي
07-19-2011, 07:13 PM
بشهادة غوقة و مصطفي عبدالجليل ان البيضاء هي الشرارة

candy girl
07-19-2011, 07:14 PM
معليش عندي نقطه نبي نوضحها
ان يوم 15 فبراير صح طلعو مشان تربل
بس طلبو باسقاط النظام
وفي سيديات يتبتن دالك
الشباب يقولو الشعب يريد اسقاط النظام
وغوقه يقول الشعب يريد اصلاح النظام وبنغازي هيا الشراره الاوله لثورة 17 فبراير
والي حدد موعد المظاهره 17 فبراير في فيس شاب من بنغازي لاحداث السفاره
وحاجه تانيه البيضا طلعت يوم 16 تقولو بروح بدم نفديك يابنغازي
دليل على مطالبة بنغازي باسقاط النظام
والعالم الخارجي والدخالي يعرف ان بنغازي هيا الشراره الاوله

انا من البيضاء وحضرت اول مضاهرة بس مقلوش بالروح بالدم نفديك يابنغازي
ولو فى حد من البيضاء وحضر اول مضاهرة يقدر اياكدلك هذا الشى

benghazi 4 ever
07-19-2011, 07:23 PM
[quote=ياسر البرعصي;918716]انوضح حاجة
انا كنت في امفوز الطلحي و كان في اكثر من 1000 شاب و يطالبو باسقاط النظام و انت اتقولي قليل
هذة وحدة
البيضاء اظاهروا علشان الشقق و المرتبات و التعينات لذلك نحن نحسبوا من اول مدينة طالبت باسقاط النظام و نحنا اول مدينة تحررت
انا مانبيش فتنة بس ننقهر لما نسمع ناس يقولوا بنغازي هي الشرارة [/quote

انتو طلعتو يوم 16 بعد مطلعت بنغازي في يوم 15
وكان ابسط دليل على ان نريدو اسقاط النظام بث في المحطات الجزيره اليوم الي بعده الي هوا يوم 16 نوضي نوضي يابنغازي جاك اليوم الي فيه تراجي والمقوله معروفه شن مقصود بيها
اسقاط النظام
معليش هده حقيقه ولازم تقبلوها بنغازي هيا الشراره الاوله واكتر مدينه في الشرق عانت من القدافي
والعالم الخارجي يعرف بحاجه هدي دليل على البرنامج الي جابتا جزيره بنغازي الشراره

benghazi 4 ever
07-19-2011, 07:25 PM
انا من البيضاء وحضرت اول مضاهرة بس مقلوش بالروح بالدم نفديك يابنغازي
ولو فى حد من البيضاء وحضر اول مضاهرة يقدر اياكدلك هذا الشى

انتو شن طلعكم ياعرب البيضا الا لما طلعت عرب بنغازي
واللهي الله هدا الكلام الي وصلنا من عرب البيضا وتلفزيون انكم تقولو بروح بدم نفديك يابنغازي في اول مظاهره لكم

live .ur. life
07-19-2011, 07:28 PM
نفس الكلام اللي قلته ف الموضوع الأول وهو
اولا مسبب جميع الثورات هو البوعزيزي وبإرادة الله اولاً(مسخر الاسباب)
في تونس بعدها مصر بدها ليبيا
اول حاجه نبي نحكي على احداث السفاره لما استشهد عدد من شباب بنغازي ليش بنغازي سكتت
وما طالبت بإسقاط النظام على طول او قالت نوضي نوصي يا بنغازي
لكن المره هذي الله سخر البدايه ف البيضاء مدينه صغيره فالما استشهد
شهيد الحريه خالد خنفر طلعت البيضاء كلها وطالبت بإسقاط النظام
والمظاهرات مش مظاهرات مباراه(شكله اثر فيكم زيف الاحلام)لأن شهيد الحريه خنفر استشهد اثناء المباراه
يعني كان ف مظاهرات اثناء المباراه ف الطلحي واصلا جماهير الاخضر كانوا متفقين يطلعوا بعد المباراه
لا احد ينكر خروج بنغازي يوم 15 لكن هل طالبوا بإسقاط النظام؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كان السبب المحامي وشهداء بوسليم
فلولا خروج البيضاء يوم 16 ما خرجت بنغازي يوم17 مطالبه بإسقاط النظام
لسكتت كما فعلت ايام السفاره...
والقذافي قالها(البيضاء كسرت ظهري)
وسيف الاسلام قالها(مجرد شباب متاعين كوره طلعوا ف البيضاء)
وانا بنفسي اتذكر سماع المظاهرات يوم 16 مطالبه بإسقاط النظام لأول مره في ليبيا ف اتصلت بأقاربي ف بنغازي وسألتهم(في مظاهرات ف بنغازي)
الاجابه كانت لا..امس كان ف عشان ضحايا بو سليم
نحن لا ننكر شجاعة بنغازي فمن منا ليس لديه اقارب في بنغازي البيضاء وبنغازي كيف بعض
ليبيا كلها وحده وان شاءالله الموضوع مايسبب فتنه بس انا حبيت انقول الحقائق
وياريت اللي كان مش ف ليبيا او مدينة البيضاء يتأكد الأول من كلامه
اهم شيء المصداقيه
لا للفتنه بس كل واحد يقول الحقيقه
وانا ف نظري الشراره هي مصراته ماشاءالله عليهم لا يقولوا درنا لا فعلنا
ونحنا ف البيضاء ماقلنا ان نحن الشراره الا بعد ما قعد بعض الناس يقولو البيضاء مش الشراره
فمن حقنا اندافعو لأنه حقنا ولأن من احد اسباب الثوره هي التهميش
لذلك مانبوش تهميش ثاني كيف مادار معمر
وياريت اللي ف العالم الخارجي يتأكد الأول
ويسمع من اللي ف البيضاء
اللي ذاقو النار يوم 16 او 17
مش شخص يكون برا ويحكي شيء ماشافه بعينه
ونحن عرب البيضاء لما نحكوا ع الثوره نحكوا ع المدن كلهن ودورهن ف الثوره مش مدينه دون مدينه

رغــــــــــد
07-19-2011, 07:59 PM
يعني معقوله ناس تموت في الجبهه وناس محاصره
وانتوا قاعدين تعاندوا من طلع قبل لاخر *16
نسأل الله السلامه
ما يهم من طلع قبل من ...المهم تتحرر ليبيا من هالطاغي
وكبروا عقولكم *44

Queen~Abir
07-19-2011, 08:40 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

عبدوالزنتانى
07-19-2011, 09:30 PM
اولا توقيث الموضوع غير مناسب ...بعدين اول من احرق العلم والمتابه ولامن الداخلي هم الزنتان وكان يوم 16 فقط للعلم ولكن فتو الموضوع تو وبعد اتحرر نهدرزو من طلع ومن حرق ومن قال يسط النضام

ميمي92
07-19-2011, 10:10 PM
والله وحق المصحف الشريف انا انحب جميع مدن ليبيا زي ماانحب البيضاء بالضبط ومستحيل انهمش اي مدينه
بس الشباب لما طلعو يوم 16 فبراير ماقالوش بالروح بالدم نفديك يا بنغازي قالو على طول الشعب يريد اسقاط النظام وقالو جاك الدور جاك الدور قذافي يا دكتاتور واخوي وولد خالتي كانو حاضرين وهم مصورين مقاطع بنقالاتهم لاواحد جابهن لا شي
ومافيها شي نحنا ماقلناش انه بنغازي ماطلعتش يوم 15 فبراير بس طلعت تبي خروج تربل المحامي من السجن وكانو اهالي بوسليم فقط وماحد من اهالي بنغازي طلع امعاهم لانه ماتوقعوش اي شي ايسير اخر
واخرى كل من نعرفه من اقاربي في بنغازي قالو الشي اللي صدمهم وماتوقعوش انه البيضاء اتكون اول من تطالب باسقاط النظام نظرا لان البيضاء انسبات الجرذافي و العياذ بالله
تحياتي لكل ربوع ليبيا والشراره الاول لا تقاس بالكلام انما بسقوط الشهداء واول شهيدين من البيضاء ولا احد يستطيع ان ينكر اول يهمش وعلى فكره مصطفى عبد الجليل جاء الى مكان الشراره الاولى واكد ذلك على قناة الجزيره وياريت يكفي الليبين تصرفات الجرذافي وحركات التهميش يلي كان ايدير فيهن لنا
البيضاء الشراره الاولى وفيها اول شهيدين وهذا موضوع غني عن التهميش او النقاش نظرا لوجود اثباتات ووقائع وشهادات تثبت ذلك
وتحياتي لجميع شباب الشراره في جميع ربوع ليبيا الحبيبه

عبدوالزنتانى
07-19-2011, 10:15 PM
الزنتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان

libya free
07-19-2011, 11:48 PM
تي شنو هذا كنك انتو شن تحسو
هي هي هي انت وياها وياها لمو ارواحكم حسستوني انكم توه قعدين في الجبها ولا انتو الي شهداء
احترمو غيركم واحترمو المدن العريقه شنو هل حاله ياربي
مزلتو بهل عقلية المتخلفة
اخصاره مانعيطو باللحمة الوطنية وبعدم التعامل بقبلية
اسمعو بيناتكم في واحد طحلب راهو
وين الاداره تصكر هل موضوع السخيف حشاء صاحبة

libya free
07-20-2011, 12:11 AM
ميمي من فضلك امسحي من رسائلك نبيك في موضوع ضرورري

فراشة الغيوم
07-20-2011, 12:12 AM
مش وقته الكلام هذا

بنغازي البيضاء مصراته طبرق طرابلس الزنتان الزاويه الكفره جبل نفوسه
الرجبان درنه المرج
كلـــــــــــــــــــــــها ليبيا
مش وقته الكلام هذا

كنكم هكي مزطولي كبدي

libya free
07-20-2011, 12:19 AM
اشر منك يافراشة
نفكر نسيب المنتدي منهم هما وجوه المشاكل

فراشة الغيوم
07-20-2011, 12:36 AM
لو زادوا يقعدوا انانيين
بجد
والاحسن انهم يسكتوا
ناس ماتت*16

ولد عمي استشهد في مصراته
وعيال خالي2 استشهدوا في بنغازي

والدي اصيب

وانا من طبرق وكنت عايشه في بنغازي
لعند ماطقيت للجامعه
وقت خشتهم لبنغازي كنت فيها
وشفت الضرب
كنت في الطابلينوا

مايهمني لاشراره لاشئ
المهم انتحرروا مالطاغيه

هما لو حسوا بالنار اللي فيه نحنا
هما لو يحسوا بكل ام فقدت ابنها او وحده فقدت والدها
خالها عمها جدها امها خالتها عمتها
جيرانا في بنغازي شبابهم استشهدوا
شباب قريت امعاهم في جامعه قاريونس استشهدوا
وهما لاتهمهم لاشراره لاشئ
لما اطلعوا يبوا النصر يبوا الحريه يبوا الشعب ايعيش حياته
عيب ياناس عيب

libya free
07-20-2011, 12:49 AM
اقسم بالله هذا الكلام الصح يافراشة
وياربي يرحم شهدائنا ويشفي جرحانا
شكرا فراشة

عصفورة الحب
07-20-2011, 12:59 AM
مش مشكله الشراره الاول

والموضوع هاذا لو كثر حا يسمط وع قولت معمر حرب اهليه وخلاص مش مشكله من الاول المهم ليبيا ثارت ع القذافي والاهم ايطير

زيزو اليبي
07-20-2011, 05:29 AM
اوكي نحنا مننفعوش البيضاء الشرارة الاولي والشهيد الاول ويستر الله كان مانردو للمعلم الاول والحلاق الاول وتقعد تيتي تيتي مثل مارحتي مثل ماجيتي. ان شأءالله خير

تسنيم
07-20-2011, 06:54 AM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااهو مش مهم اهم شي يطلع معمر ماتشمتوش حد فينا ويقولوا ريتوا مازلوا مختلفييييييييييييييين اهم شي كلها انتفضت وكله حرر ابلاده وانشالله بالنصر القريب

فراشة الغيوم
07-20-2011, 10:52 AM
ايوه خليكم هكي

ماتخلوش حد يشمت فينا

ربي ينصرنا علي الطاغيه وعياله

لاشرقيه لاغربيه ليبيا لحمه وطنيه

ايميلي
07-20-2011, 11:29 AM
بنغازي الشرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااره الاولى ......

15 _2_2011

candy girl
07-21-2011, 02:48 PM
انتو شن طلعكم ياعرب البيضا الا لما طلعت عرب بنغازي
واللهي الله هدا الكلام الي وصلنا من عرب البيضا وتلفزيون انكم تقولو بروح بدم نفديك يابنغازي في اول مظاهره لكم

لا لا ياحبيبتى اللى طلعتنا لان نبو الحرية
ودم اول شهيد سقط فى البيضاء مرة اخرة تاكدى من معلوماتك

candy girl
07-21-2011, 02:49 PM
بنغازي الشرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااره الاولى ......

15 _2_2011
البييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييضااااااااااااااااء
الشرلرة الاولة

ايميلي
07-21-2011, 10:07 PM
فعلا الشرلره الاوله مش الشراره الاولى ...

معلش سامحيني حبيبيتي بنغازي ..

عبدوالزنتانى
07-21-2011, 10:11 PM
يقفل الموضوع حت يتم تحرير ليبيا

نسمة الشرق
07-21-2011, 10:15 PM
تى شن هل فوضى باهى اللى مش حاضره الموضوع من الاول
ليبيا واحدة

Prince Lover
07-21-2011, 10:52 PM
انا اول واحد طلعت ترا واحد يجيب دليل اني مش انا اول واحد طلعت وطالبت بأسقاط النظام!!؟

ميمي92
07-21-2011, 11:17 PM
خلاااااااااااااااااااااااااااااااااص اوف علينا شي امعمر امطبع فيكم تطبيعه شينه

رغــــــــــد
07-21-2011, 11:44 PM
تم إغلاق الموضوع
بعد إذن صاحبة الموضوع *15
لانه أصبح مشاكل وحيسبب فتنه
يا ريت ما حد يرد بعد ردي
ونكبروا عقولنا ونتحضروا شوي
ونحسوا بمأساة عرب الغرب ربي يكون في عونهم
في حفظ الرحمنـــ

المجيك
07-22-2011, 12:37 AM
كتيبة الجارح من زمان فى مدينة شحات واسمها كتيبة حسين الجويفى ولم تكن ابداً فى البيضاء والكيبة لم يمت فيها ولا شخص من البيضاء بل كلهم من شباب شحات الابطال وبعض المدت الاخرى كا سوسة والابرق وكان عندك دليل ان الكتيبة كانت فى البيضاء قوليلى وين كانت فى البيضاء وارجو منكى عدم تغير الحقيقة والشرارة الاولى هى جميع مدن ليبيا افرضى لو خرجت البيضاء فقط ولم تخرج المدن البية الاخرى فهل كانت ستنجح الثورة لا لكان القذافى عمل لها زيى ما دار لبنغازى فى 2006 واول قشهيداً سقطو فى شحات هما بوالموى والصغير وكانا امام بوابة شحات عدما هجمو عليها المرتزقة من مديتة البيضاء والذى عندما اتو الى شحات انقسموا نصفين نصف داخل الى الكتيبى التى هى اقريب من البوابة والنصف الاخر ذهب الى المطار قبل ما يتم المحصرة علية واذ ما مقتنع ان الكتيبة مش فى شحات ف توجد فى ليبيا كتيبة تنتقل الى مكان غير موحصن والتى يتطلب بناها السنين تعالى الى كتيبة شحات لتتاكدى من ان كلام صحيح حيث ان الكتيبة تحتوى على اماكن لتمركز القناصة وهى محصنة تحصين جيد التى ماهم ضربت لايحدث فيها شى ف انا عندما دخلت الى الكتيبة وجدات انها موجود فى الاعلى ولولا الامطار لكان سعبو علينا الدخول الى الكتيبة لان عيب الحصن لايوجد بها اصقاف من الاعلى وتحتو ى الكتيبة ايضاً عنبار كبيرة الى تخزن بها الدبابات حتى عند الدخول الى الكتيبة تجدى ان شكلها قديم حتى ولو كانت فى البيضاء وانا متاْكد منانها فى شحات من زمان ايش الى قدم فهى انتقلت الى شحات على حسب قولك ولكن انتى كانت تريدى ارضا الاخرين ان البيضاء هى الشرارة على حساب شحات والسلام عليكم وتحياتى

عتمان المسمارى
07-23-2011, 10:27 AM
والله عيب عليكم امال كيف انقولوا لاشرقيه لا غربيه وما دام دخلنا فى من بدا ومن قعد يبقا ربى يستر احنا كلنا خوت وما فيش داعى لهاء الكلام اللى ما يقدم ولا ايوخر خلينا انقولوا كيف انعمروا ليبيا احسن من الكلام هضه

بنـ(بنـغـازي)ت
07-23-2011, 04:22 PM
انا كنت قاعده ف بنغازي
هي الشراره الاولى طلعت يوم 15 عشان تربل
كان غوقه والمحاميين يقول الشعب يريد اصلاح النظام
والشباب يقول مافيش اصلاح اسقاط طوووول
بعدها المحامين قالو اسقاظ اسقاط خلوها اسقاط
وكان صوت الشباب ف الاسقاط اعلى واقوئ من جماعة الاصلاح
وعمي كان حاضرها الايامات الاحداث الاولئ ف بنغازي كانت جو مش عادي
وبالنسبه للبيضاء وباقي المدن طلعن بعدنا طووول يعني دغري وبالنسبه لشهداء
صح بيضاء اولى شهاده بس هذه مايعنيش ان هي الشراره الاولئ لا
لو بنغازي ماطلعت راه ماكانش في ثوره بكل
شباب بنغازي هي خططت لمشروع الثوره ع الفيس بوك
وهذه الكلام متأكده منه ميه ميه
لاني كنت في وسط بنغازي ومن قلب الحدث

بنـ(بنـغـازي)ت
07-23-2011, 04:31 PM
صح كلامك عثمان المسماري
بلاه منه الدوه هذه وخلونا نحكو شن بنديرو بعد القذافي
لانه نحن الاجيال القادمه وليبيا وحده وروح وحده

افريكانوا
07-24-2011, 01:39 PM
يجماعة فكونا من كلمة امعمر الشرارة الاولة
ونحنا هكي توا انقولو مدينتي هي الاول والاخر يقول مدينتي هي الاول

عشان هكي انقولو ليبيا كلها ثارت
ليبيا انتصرت وكلا من اجل ليبيا

ايميلي
07-25-2011, 03:00 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيـــــــــــم ...

بنغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــازي

متعاليه جداا
07-25-2011, 03:34 PM
والله عيب عليكم امال كيف انقولوا لاشرقيه لا غربيه وما دام دخلنا فى من بدا ومن قعد يبقا ربى يستر احنا كلنا خوت وما فيش داعى لهاء الكلام اللى ما يقدم ولا ايوخر خلينا انقولوا كيف انعمروا ليبيا احسن من الكلام هضه

القضيه الان تعمير ليبيا ...والبدايه من المدن المحرره

أبوسفيان
08-02-2011, 08:24 PM
السلام عليكم// إخواني أخواتي أولا هتافات أهل بنغازي أمام المحكمه (يابلادي قانونك وين اللي فالبيضاء مقتوليت) يوم 17 تقريبا لايدع مجال للشك أن أول شهداء كانو في مدينة البيضاء ثانيا لاأظن أن إنسان فاضل كالمستشار مصطفى عبدالجليل يمكن أن يدعي أن الشراره وأول الشهداء من البيضاء وهي ليست كذلك لا أنكر على بنغازي ورجالها بطولاتهم ولكن شاء القدر أن تكون البدايه من البيضاء خاصة والجبل الأخضر عامة وله رجاله وأبطاله أيضا وللعلم أنا عاصرت الحدث من بدايته وقد تلقيت عدة إتصالات أغلبها من بنغازي من أصدقاء وأقارب يسألون عما يحصل في البيضاء و أخيرا عندما أري مايحصل في مدن الغرب أخجل من الحديث عن هكذا موضوع... تحياتي للجميع.

ميمي92
08-04-2011, 12:58 AM
السلام عليكم// إخواني أخواتي أولا هتافات أهل بنغازي أمام المحكمه (يابلادي قانونك وين اللي فالبيضاء مقتوليت) يوم 17 تقريبا لايدع مجال للشك أن أول شهداء كانو في مدينة البيضاء ثانيا لاأظن أن إنسان فاضل كالمستشار مصطفى عبدالجليل يمكن أن يدعي أن الشراره وأول الشهداء من البيضاء وهي ليست كذلك لا أنكر على بنغازي ورجالها بطولاتهم ولكن شاء القدر أن تكون البدايه من البيضاء خاصة والجبل الأخضر عامة وله رجاله وأبطاله أيضا وللعلم أنا عاصرت الحدث من بدايته وقد تلقيت عدة إتصالات أغلبها من بنغازي من أصدقاء وأقارب يسألون عما يحصل في البيضاء و أخيرا عندما أري مايحصل في مدن الغرب أخجل من الحديث عن هكذا موضوع... تحياتي للجميع.

صح لسانك يا ابو سفيان بس الموضوع هذا قررنا انه نغلقوه لانه ماحدش يبي يعترف بالحقيقه

مطلوب دوليا
08-04-2011, 01:47 AM
والله زعلني الموضوع والنقاش

سيبنا كل شي وقعدنا نقولوا من الشراره

انا من مدينة البيضاء لو يجيني واحد من سرت اللي راقده ويقولي

نحنا الشراره انقوله اوكي موافق بس

ايدك معاي على القذافي واعوانه

ربي يخليكم طلعوا معمر اللي مزروع فيكم

تخلصوا من نفايات 42سنه

احرق كل افكارك القديمه وركب مومري جديد للذاكره عندك

هذا هو اللي كان عايش عليه معمر فرق تسد

وكان مفرقكم طول السنين هذين بالقبيله ومدينه اتحسس من مدينه

خلوا العالم يشوف ابداعتكم وما تخلوش الطابور الخامس او الطحالب

يبثوا سمومهم بينكم يسد اللي داروه طول السنين اللي فاتن

خلوا ليبيا قدام اعيونكم ليبيا وبس وفكروا في طرابلس المحاصره

والزاويه اللي ابيدت وباقي المدن اللي تعاني

الثوره مازال في بدايتها احتكموا لعقولكم

نحنا ثرنا من اجل ليبيا مش من اجل مدينه او شخص

وما نبوش جزاء او شكر من حد لاني لما نتكلم مع العالم اللي برا

نرفع راسي وبكل انفه انقول انا ليبي وننسى مدينتي

من اجل دماء الشهداء انسوا شي اسمه شراره

وتذكروا انه في ليبيا وبس

منورين جميعا

candy girl
08-04-2011, 01:54 AM
مشاء الله عليك خوى مطلوب
ومش غريبا على شباب مدينتى البيضاء

ليبيه بكل فخر
08-06-2011, 12:43 AM
اوكي فاهمينكم
بس خلاص الموضوع سكرنا عليه من زمان انتهي انتهي انتهي
والبنت الا حاط الموضوع بروحها قالت سكرنا عليه خلاص

رغــــــــــد
08-06-2011, 12:47 AM
بما انه اسكر
هذا مسك ختام الموضوع
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا انت أستغفرك وأتوب إليك

ليبيه بكل فخر
08-06-2011, 12:50 AM
بما انه اسكر
هذا مسك ختام الموضوع

مش غريبه منك بارك الرحمن فيك وربي يحفظك

مطلوب دوليا
08-06-2011, 03:11 AM
اوكي فاهمينكم
بس خلاص الموضوع سكرنا عليه من زمان انتهي انتهي انتهي
والبنت الا حاط الموضوع بروحها قالت سكرنا عليه خلاص

السلام عليكم

اختي ردي لم يكن فيه اي اساءه لاحد

مجرد ردة فعل عن محور النقاش وحبيت انقول كلمة خير

وما غلطت في حد حتى يتم الرد بهذا الاسلوب

تقديري واحترامي

ميمي92
08-06-2011, 04:18 AM
تحياتي للكل ومن اعيوني يا مطلوب دوليا الكلمه هذي زي ماقلتلكم علشان خاطر ليبيا ومستقبلها بس مش حنقولها مره ثانيه
وتحياتي لكم جميعا
مطلوب دوليا هذا اسم كبير بكل ان شاء الله مطلوب على حاجة خير بس ههههه
و تحياتي لأمي ليبيا

مطلوب دوليا
08-06-2011, 05:50 AM
تحياتي للكل ومن اعيوني يا مطلوب دوليا الكلمه هذي زي ماقلتلكم علشان خاطر ليبيا ومستقبلها بس مش حنقولها مره ثانيه
وتحياتي لكم جميعا
مطلوب دوليا هذا اسم كبير بكل ان شاء الله مطلوب على حاجة خير بس ههههه
و تحياتي لأمي ليبيا

مشكوره ميمي على ردك اللطيف

واللي نبوه من النقاش هو انهاء حساسيات المدن اللي كان زارعهن فينا الطاغيه

عارفه عليش مطلوب قاتل مدير منتدى من قبل اسسسسسس ما تقوليها لحد

ميمي92
08-06-2011, 06:34 AM
ههههههههه انهاء حساسيه هذا الحلم والله كلنا نحلمو بيه بس انا انقول مادام قنوات امعمر القذافي قاعدات و قناة ليبيا الاحرار قاعده الحساسيات هذي مستحيل تنتهي
بس صورة اليد قويه بكل
تحياتي

مطلوب دوليا
08-07-2011, 01:33 AM
مهما يكون نبدوا كل واحد من نفسه

انحاربوا الافات المزروعه فينا وبأذن الله ننتصروا

من قال ان الشعب الليبي يقول لمعمر لا مش كان حلم مستحيل

بس بالاراده اصبح الحلم حقيقه وما في شي مستحيل المهم ان نكونوا صادقين مع انفسنا قبل

اليد اللي فالصوره مش يدي بس هكي بدت ثورتنا بأيادي عزل من السلاح هذا عليش درتا توقيع ليا

ميمي92
08-07-2011, 01:58 AM
لكن عجبتني حلوه بكل وان شاء الله حلم انهاء الحساسيه يتحقق يا خوي هذا مطلبنا كلنا
واكيد من كان يحلم بواحد يقول لا للشفشوفه والحمد الله طلعوله 6.5 مليون

مطلوب دوليا
08-07-2011, 03:08 AM
لكن عجبتني حلوه بكل وان شاء الله حلم انهاء الحساسيه يتحقق يا خوي هذا مطلبنا كلنا
واكيد من كان يحلم بواحد يقول لا للشفشوفه والحمد الله طلعوله 6.5 مليون

لو تبيها الصوره خوذيها وانا راح نغير توقيعي

وديريها توقيع لك

بأذن الله راح نبنوا ليبيا جديده بكل المقاييسس

والدور عليكم انتوا الشباب الجيل الصاعد

الا نحنا راحت علينا

ربي يوفقكم وليبيا تبي تلاحمكم

ميمي92
08-08-2011, 01:05 AM
مشكووووووووور بس عليك انت احلى لانها صورة يد شاب مش بنت ..^__^
وان شاء الله نبنو احلى ليبيا

monster8495854
08-11-2011, 02:21 PM
موضوعك فيه بعض الاخطاء:

اولا: كتيبة الحسين الجويفي كانت في شحات من عقود ... اكثر من 30 سنة علي ما أعتقد بس لما جا زيف الاحلام ازال كتيبة الجارح الي في البيضاء ونقل السلاح الي كتيبة الحسين الجويفي ....يعني انها في الاصل مش كتيبة الجارح

وثانيا: ان السلاح الي وصل الي بنغازي كان اغلبيته من مدينه شحات ... وانا والشباب حملنا عدد هائل من الشاحنات من مقر تجيش شحات في ايامها ..... يعني انتي لما تحكي عن السلاح ماتقوليش البيضاء بس وتنسي جميل ناس واجد

ونحب نقولك انا ما نبيش فتن ولكن ماتهمشوش حد!!!

ميمي92
08-12-2011, 02:39 AM
موضوعك فيه بعض الاخطاء:

اولا: كتيبة الحسين الجويفي كانت في شحات من عقود ... اكثر من 30 سنة علي ما أعتقد بس لما جا زيف الاحلام ازال كتيبة الجارح الي في البيضاء ونقل السلاح الي كتيبة الحسين الجويفي ....يعني انها في الاصل مش كتيبة الجارح

وثانيا: ان السلاح الي وصل الي بنغازي كان اغلبيته من مدينه شحات ... وانا والشباب حملنا عدد هائل من الشاحنات من مقر تجيش شحات في ايامها ..... يعني انتي لما تحكي عن السلاح ماتقوليش البيضاء بس وتنسي جميل ناس واجد

ونحب نقولك انا ما نبيش فتن ولكن ماتهمشوش حد!!!

لا انا نكره التهميش وطبعا السلاح جا من شحات وكتيبة شحات وانا معتبره شحات والبيضاء واحد يعني ماعنديش فرق
وانا لما قلت كتيبة الجارح اقصد بيها حسين الجويفي لكن انا والله اول مره نعرف اسمها حسين الجويفي الا في الحرب قبل هكي كنت نعرفها كتيبة الجارح وعلى مااظن قبل سنه تم تحويل ادارتها الرئيسيه في شحات لكن الاداره الرئيسيه او المقر الرئيسي كان في البيضاء وشحات كانت المستودع يلي فيه اسلحة الكتيبه والدبابات والذخائر
واخر شي نحنا نبوه هوا التهميش وانا ضده ميه الميه وطبعا لشحات وسوسه والابرق والقبه وبالحديد والفايديه ابطال وخاصة الشقيقه شحات لا يمكن ابدا نسينا جميلهم ووقوفهم مع اخوتهم وجيرانهم في مدينة البيضاء وصمودهم في جبهات القتال .

اشواك ناعمه
08-14-2011, 01:22 AM
عليش الكذب حرررررررررام عليكم بنغازى طلعت يوم 15عشان فتحى تربل واهالى شهداء بوسليم بس فى نفس اليوم هضا قالوا نوضى نوضى يابنغازى هضا يوم فيه اتراجى وجابتها الجزيره وبعد ما اطلقوا الشرطه عليهم الرصاص طالبوا باسقاط النظام وقاعده واضحه من الاغنيه هذى انهم يبوا اسقاط النظام وانتو طلعتوا ثانى يوم
صح الكتيبه امتاعكم طاحت قبل كتيبتنا نظرا ان القوه مش وحده بين الكتائب وعلى فكره المفروض منحكوش على الموضوع هضا عشان معمر يبى يفتنها بيناتنا وفى الاخير ليبيا واحده

ليبيه بكل فخر
08-14-2011, 02:36 AM
عليش الكذب حرررررررررام عليكم بنغازى طلعت يوم 15عشان فتحى تربل واهالى شهداء بوسليم بس فى نفس اليوم هضا قالوا نوضى نوضى يابنغازى هضا يوم فيه اتراجى وجابتها الجزيره وبعد ما اطلقوا الشرطه عليهم الرصاص طالبوا باسقاط النظام وقاعده واضحه من الاغنيه هذى انهم يبوا اسقاط النظام وانتو طلعتوا ثانى يوم
صح الكتيبه امتاعكم طاحت قبل كتيبتنا نظرا ان القوه مش وحده بين الكتائب وعلى فكره المفروض منحكوش على الموضوع هضا عشان معمر يبى يفتنها بيناتنا وفى الاخير ليبيا واحده

ارجوك مفيش داعي الكذب لما انتم طلعتوا عشان فتحي تربل يوم 15 مطلقوش عليكم رصاص
لكن لما نحنا اول مدينه طلعت وقالت يسقط يسقط القذافي يابيضاء ماعد تخافي وسقط اول شهداء في البيضاء وجبتها الجزيره
وخلاص صكري علي الموضووع لها زمان

ميمي92
08-14-2011, 04:02 AM
تمام صحيتي اشواك ناعمه على المعلومات الصحيحه واصلا انا كذابه وانتي مش عرفتها واصلا اول شهداء سقطو في بنغازي ....مشكووووره على المرور الخالي من الفتن .
ليبيه بكل فخر اسم على مسما وافتخر بيك يا اختي الليبيه ومشكوره على المعلومات الصحيحه ...

ليبيةحرة وافتخر
08-14-2011, 10:30 AM
اول حاجه بنغازي طلعت يوم15 قبل اليوم المحدد ع الفايس بوك لان اعتقلو تربل امتاع مجزرة بوسليم
ثانى حاجة تربل هوا يلي داير صفحة 17فبراير لنجعله يوم غضب ..وبنغازى كلها كانت قدام مديرية الامن بعد ما افرجو عن تربل بدو يحرقو في المقرات الامنيه ...
ثالث حاجة نحنا يللى اول من رفع علم الحريه( بونجمه وهلال )علي المحكمة.
رابع حاجه مش معقوله ياميمي 92الثوار علي الجبهات وانتى اديري موضوع يسبب انشقاقات بين اعضاء المنتدي

عبدوالزنتانى
08-14-2011, 10:38 AM
يقفل الموضوع

اشواك ناعمه
08-14-2011, 05:06 PM
صحيتى يسلم فمك ليبيه حره وافتخر
وبس نبى انقوللك يا ميمى ان بنغازى معقل الثوار و اكثر عدد منهم قعدين فى جبهه البريقه او بمعنى اصح كلهم من بنغازى وبس حبيت انقولك ان معلوماتك غلط بس مش كذابه شكلك مش فاهمه الموضوع او فى حد شرحلك الموضوع بالغلط

ليبيه بكل فخر
08-14-2011, 10:56 PM
وبس نبى انقوللك يا ميمى ان بنغازى معقل الثوار و اكثر عدد منهم قعدين فى جبهه البريقه او بمعنى اصح كلهم من بنغازى وبس حبيت انقولك ان معلوماتك غلط بس مش كذابه شكلك مش فاهمه الموضوع او فى حد شرحلك الموضوع بالغلط

كنك تفهمي قال عبدو يقفل الموضوع مقالكش سهري .....

ميمي92
08-15-2011, 12:02 AM
مادام دايرتها بالجلاطه انرد عليك بجلاطه
في عينك هذ تمام وبلا كذب يا كذابه العالم كله يشهد الشراره من البيضاء تمام ولا تربل لا عمك نم تربل مادامه مااستشهدش معناها ماطالبش باسقاط النظام كان هكي راهو اقتله امعمر هذا اكبر دليل انه تربل امتاعكم يكذب تمام انا مانكرتش انه دافع على اهالي بوسليم لكن انه هوا الشراره مايحلمش بيها يا كذابه سعد اليمني و خالد خنفر الشهيدين هذول هم الشراره ويلي خلو الثوره ماتوقفش وبعدين طهري فمك بميه وزهر قبل ماتقولي اسم مدينة البيضاء وفي عينك هذي بنغازي معظمها طابور خامس ولجان ثوريه وبصاصه دليل على انكم يوم المضاهره المليونيه خايفين وماتبوش تطلعو اول ماجينا غادي عيت عمي قالو لا مانبوش نطلعو الطابو الخامس واجد عندنا... هنا في البيضاء مافيش بنة طابور خامس كلنا مع الثوره من اول يوم في الثوره يلي هوا الشراره يا حماره وكان انتي اتصدقي في قناة ليبيا الاحرار قولليلي من البدايه بيش مانتعبش روحي نحكي مع وحده جاهله وتوا انجيبلك صور بعرب بنغازي اول ماخش الرتل وهم هاربين من بنغازي وجايين هنا للبيضاء ونوريك مقاطع شباب من بنغازي جايين للبيضاء يجدو فينا تعالو ساعدونا بالسلاح يلي عندكم يا شاطره
انا ساكته عالموضوع هذا عشان مانبيش انسبب مشكله بس طز فيكم كلهكم يلي عندي انقوله حريه وبعدين مش انتي اتشوهي التاريخ يا جاهله والثوره انا حضرتها اول بأول كان انتي كارسه في الحوش تسمعي في اذاعة بنغازي الاحرار الكذابه وهذا وين طلعتي
وعلى فكره مع تحياتي لعرب بنغازي الصادقين الاحرار
وكان تحكي على معقل الثوار الكلمه هذي معناها المكان يلي تجمع فيه الثوار مش معناها انه ثوار ليبيا كلهم من بنغازي وثوار البيضاء وين يا جاهله اخر واحد فيهم استشهد في زليتن الايام يلي فاتت واذا كان في حد عندك في الجبهه اتاع البريقه اسأليه اكثر ثوار امنين توا ايقولك طبرق ودرنه والبيضاء المرج وطبعا ماننسوش المناطق الصغيره

ميمي92
08-15-2011, 12:09 AM
اول حاجه بنغازي طلعت يوم15 قبل اليوم المحدد ع الفايس بوك لان اعتقلو تربل امتاع مجزرة بوسليم
ثانى حاجة تربل هوا يلي داير صفحة 17فبراير لنجعله يوم غضب ..وبنغازى كلها كانت قدام مديرية الامن بعد ما افرجو عن تربل بدو يحرقو في المقرات الامنيه ...
رابع حاجه مش معقوله ياميمي 92الثوار علي الجبهات وانتى اديري موضوع يسبب انشقاقات بين اعضاء المنتدي

بلاش كذب انتو يوم 15 مادرتو شي اهالي بوسليم هم يلي دارو وبعدين اهالي بوسليم جو حتى من طبرق والبيضاء ودرنه ياشاطره ومكان تجمعهم بنغازي فقط افصلي الوقائع يا استاذه
وصفحة 17 فبراير ليست ل تربل كان هكي راه امعمر شنقه قبل ماتسير الثوره يعني يبي اراجيكم يا جاهله في منها حتى عمر بوشاح من البيضاء وشباب من طرابلس مايبوش يذكرو اساميهم وشباب من بنغازي مع العلم انه مؤسس صفحة 17 فبراير من المعارضين يلي في الخارج
واما على علم الحريه بلا كذب ليبيا كلها تشهد انه اول مارتفع واول ماطلع في لندن
وعلى قولتك رابع حاجه مش معقول انتي تجلطي على موضوع سكرناه وانا مانردش عليك ههههههه
16 فبراير يوم الشراره مقتل اول شهيدين ثبتها للعالم ياناكرين المعروف
وكان تبنها بالعناد والجلاطه مرحبتين بيكن مانحكيلك بكل عرب الجبل بدو ايموتو في الجلاطه

اشواك ناعمه
08-15-2011, 12:39 AM
عيب عليكى هضا كلام شوراع وانا مش حنستخدم اسلوبك احتراما لاعضاء المنتدى
والبيضاء قريه صغيره بالنسبه لى بنغازى (الشراره الاولى )
عشان هكى مافيهاش طابور خامس وسلم نسور الجو امتاعين بنغازى
انتى ناسيه السمين والصلابى و العقيلى وغيرهم ولو طاحت بنغازى وخش معمر راهوه طاح الشرق كله
وبالنسبه اللى هربوا من بنغازى هضوما هلكم وروحوا لوطنهم واهل بنغازى اللى هربوا كان اغلبهم عائلات خائفين على شرفهم وياريت تحسنى من اسلوبك عشان نعرفوا انتفاهموا
وبالنسبه للزهر اللي قلتي مصمصي فمك بيه يا ريت ادزيلي لأن ناقص عندنا ... هههههه

benghazi 4 ever
08-15-2011, 12:39 AM

لاتعليق

نادية فرج
08-15-2011, 12:49 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ناس اتقاتل وناس تتعارك ما عندى ما نقول

benghazi 4 ever
08-15-2011, 12:49 AM
وااااو ع البيئه الي عندنا في المنتدى

والطابور الخامس معروفيين الي كانو في الامن الداخلي سابقا وتوا راكبين موجت الثوره

*صح لساانك اشواك ناعمه

ميمي92
08-15-2011, 12:55 AM
عيب عليكى هضا كلام شوراع وانا مش حنستخدم اسلوبك احتراما لاعضاء المنتدى
والبيضاء قريه صغيره بالنسبه لى بنغازى (الشراره الاولى )
عشان هكى مافيهاش طابور خامس وسلم نسور الجو امتاعين بنغازى
انتى ناسيه السمين والصلابى و العقيلى وغيرهم ولو طاحت بنغازى وخش معمر راهوه طاح الشرق كله
وبالنسبه اللى هربوا من بنغازى هضوما هلكم وروحوا لوطنهم واهل بنغازى اللى هربوا كان اغلبهم عائلات خائفين على شرفهم وياريت تحسنى من اسلوبك عشان نعرفوا انتفاهموا
وبالنسبه للزهر اللي قلتي مصمصي فمك بيه يا ريت ادزيلي لأن ناقص عندنا ... هههههه

هههه انا كل واحد نمشي بالجو امتاعه يعني انتي بنت شواره رديت عليك باسلوبك بلكي تفهمي
والمية زهر هنا ماحدش يستعمل فيه تفضليها لانها ناقصه عندكم من كثر ماتحكو عالبيضاء واتمصمصو في افواهكم توا اندزلك

ميمي92
08-15-2011, 12:58 AM
قرية عد والله قاره مايهمنيش اهم حاجه هي يلي نوضتكم هههههههههه وانتي قلتيها بروحك
نوضي نوضي يا بنغازي جاك اليوم فيه اتراجي
وميسه عليك مدينة الكنايس الاحرار هههههههههه شوارها كلها كنايس ماعندي مانبي فيها واسمها فيها رباية الذايح وصدقيني يلي جونا حتى رجاله منكم صدقنا عليهم بحوش عشان يقعدو فيه وتوا روحولكم وبعدين نحنا اوحلو فينا الطليا عرب الجبل كان ايجينا ايتوه ومايقدر ايخشلها حتى بالدبابات صقع عليه واعر الجبل عليكم ومادام عندكم اصقوره عليش هربتو وتميتو اتعايطو اول ماجاكم امعمر ليش ماصمدتو زي مصراته الصمود مايشكو لحد

ميمي92
08-15-2011, 12:59 AM
وبعدين يابنت بنغازي يا شعبوطه وينك ايام زمان ماقلتي كنا بره اخس عملاء باعو وطنهم بعد ليبيا تحررت جايين دايرين روحهم مع الثوره ههههههههه لكن راحت عليكم التاريخ ايسجل

ميلودي تتحدى الملل
08-15-2011, 01:02 AM
نلقانكن فاضيات كلكن
وتبيلكن 10 معمر
لا تنفع فيكن لا ثورة ولا دفنقي
خزي عليك عقالة
" ناقصات عقل ودين "

فتاة البطنان
08-15-2011, 01:04 AM
نلقانكن فاضيات كلكن
وتبيلكن 10 معمر
لا تنفع فيكن لا ثورة ولا دفنقي
خزي عليك عقالة
" ناقصات عقل ودين "

والله صدقـــــــــــــــــتــــــــ
كلنا ليبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ونفتخـــــــــرو بكل مدنـــــــــــــها سوا الشراره كانت من البيضاء او بنغازى او غيـــرها

benghazi 4 ever
08-15-2011, 01:06 AM
قرية عد والله قاره مايهمنيش اهم حاجه هي يلي نوضتكم هههههههههه وانتي قلتيها بروحك
نوضي نوضي يا بنغازي جاك اليوم فيه اتراجي
وميسه عليك مدينة الكنايس الاحرار هههههههههه شوارها كلها كنايس ماعندي مانبي فيها واسمها فيها رباية الذايح وصدقيني يلي جونا حتى رجاله منكم صدقنا عليهم بحوش عشان يقعدو فيه وتوا روحولكم وبعدين نحنا اوحلو فينا الطليا عرب الجبل كان ايجينا ايتوه ومايقدر ايخشلها حتى بالدبابات صقع عليه واعر الجبل عليكم ومادام عندكم اصقوره عليش هربتو وتميتو اتعايطو اول ماجاكم امعمر ليش ماصمدتو زي مصراته الصمود مايشكو لحد

من بدري وانت تحكي وانا ساكتتلك
يماما بنغازي ربايت الذايح صقع عليك سوا كانت بكنايسها ولا بدون كنايس
بنغازي شراره الاوله تعالي هنا انتو الي كنتو كاسبينها ياعرب البيضا ايام القدافي
عاد مش كنتو تفاخرو وتقولو خوالهم وتوا دايرين ارواحكم الشراره عدي اقري تاريخ ليبيا
مناقص علينا الا بنت صغيره تحكي ع بنغازي وهلها وعرب بنغاازي يافهيما لما طلعو لشرق كاينين خايفيين ع بناتهم ورجالت بنغازي يضرب فيهم المثل في رجوله .

benghazi 4 ever
08-15-2011, 01:08 AM
وبعدين يابنت بنغازي يا شعبوطه وينك ايام زمان ماقلتي كنا بره اخس عملاء باعو وطنهم بعد ليبيا تحررت جايين دايرين روحهم مع الثوره ههههههههه لكن راحت عليكم التاريخ ايسجل

قليلت ادب للاسف كنت نحكي معاها

ويماما نحنا كاين القدافي حرمنا من ليبيا لانا كنا معارضين
بس صقع عليك متفهميش فيهن الامور هدينا

ميمي92
08-15-2011, 01:09 AM
سامحني يا اهلي في بنغازي لقد نزلت مستوى الطابور الخامس يلي عندكم اعتذاري لكل شخص حر صافي عايش في بنغازي مش كان هارب من بنغازي سامحوني على ردت فعلي فقد تفاقمت معي الامور
ارجو السماح ........................

libya free
كلا انت ووووووووووووووووووووووووووو اااااااااااااااااااااااااااو
بس معلش بنات اصغار ماعندنا ماانديرولكن

benghazi 4 ever
ولنا الشرف ان نكونو معارضين شرفاااء
خير من الي كانو في الامن الداخلي ودايرين اروحهم من ثوره

فتاة البطنان
يا بنـــــــــــــــــــات والله عيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــب

ربــــى يهديـــكن وخلااااااااااااااااااااااااااص

>جوليانا<
08-15-2011, 01:13 AM
*5..*5 بنغآزي ،، البيضآ .. بنغآزي ،، البيضآآ
الشراره الاولـي ومش عآرفه شنــي ..*5
*5..*5 تــي كلنـآآ ليبيـآآ وهدفنـآآ نحنــآآ انــه نطلعـو معمــر وبــس
ليــش الدوه الفآآضيه هآآذي .. تــرآآ قلولــي *4

وبــلآآآآ فضآآيــح قــدآمـــ النـآآس *4
*17

ميمي92
08-15-2011, 01:14 AM
عاد مش كنتو تفاخرو وتقولو خوالهم وتوا دايرين ارواحكم الشراره عدي اقري تاريخ ليبيا
مناقص علينا الا بنت صغيره تحكي ع بنغازي وهلها وعرب بنغاازي يافهيما لما طلعو لشرق كاينين خايفيين ع بناتهم ورجالت بنغازي يضرب فيهم المثل في رجوله .

ييييييييييييييييييييييه مستفيدين ييييييييييييييييييييييييه خرفي هنا عندك
خوالهم او حاجه انا مش برعصيه بيش اتقولي خوالهم ثاني حاجه امعمر حتى البراعصه مش سالمين منه وثاني حاجه النظافه اموصي بيها الرسول يعني كنايسكم ماتحطيهاش في وجه امعمر
وكان تحكي عالرجاله انتو عندكم رجاله انا ماقلتش ماعندكمش لكن البيضاء هنا كلهم رجاله
ويسدك غير باب الدعاره يلي عندكم ملهى سندباد بنات ذايحات ماعندهمش هل يمسكوهم تعالي هنا البيضاء كان لقيتي مكان فيه الشي هذا
وبعدين الجبل حتى الطليان قالوها
التاريخ وكتبو بكل دقة وقالو لقد فقد الجبل الاخضر ثلثي السكان وبقى الثلث فقط بسبب ما خاضوه من معارك طوال 28
سنة متواصلة وحتى غراتسياني في مذكراته لم يكذب حرف واحد
يعني 28 سنه في الجبل ووادي الكوف تبي تحذفيهم انتي يا شعبوطه من التاريخ هههه عليك مهزله.

ميمي92
08-15-2011, 01:18 AM
ههههه امن داخلي شنو على الاقل الامن الداخلي خير منكم هههههههههههه مش هاربه بعدها جايه دايره روحها مع الثوره عليك حاله فعلا الناس مستويات المفروض الواحد ماينزلش المستويات يلي كيفكن .بنات سايبات .

>جوليانا<
08-15-2011, 01:20 AM
بنـآآتــــ متغلطوش فــي بعــض
خلآآآآص فكــوهـآآ السيــره الشينه هذي *4..*51

ياسر البرعصي
08-15-2011, 01:21 AM

اهل بنغازي يعيطوا و يقولوا لما اتخش كتائب لبنغازي هنذبحوهم
و لما خشو ماداروا شي وصلوا لعند قاريونس الجامعة و هضا كلة و كانت كتيبة استطللاع
شباب البيضاء مشو لبنغازي للدفاع عنها مش بسلاح بعصي
بينما شباب بنغازي يهربوا للبيضاء
بنغازي كانت صح بس القذافي دمرها بلجان الثورية لي انت منهم
لكن البيضاء سقع علي خشومكم
عدي كسدي في النتديات امتاع الجان الثورية

benghazi 4 ever
08-15-2011, 01:22 AM
ههههه امن داخلي شنو على الاقل الامن الداخلي خير منكم هههههههههههه مش هاربه بعدها جايه دايره روحها مع الثوره عليك حاله فعلا الناس مستويات المفروض الواحد ماينزلش المستويات يلي كيفكن .بنات سايبات .

باهي ياطابور الخامس
نحنا معارضين شرفاااااء صقع ع جلدك اشفهمك اصلا

سبقا وقلتها لكن نعاود نقولها لكي من جديد شكلك توحشتيها

يخاطبني السفيه بكل قبح ...فأكره ان اكون له مجيبا
يزيد سفاهة وازيد حلما ......... كعود زاده الاحراق طيبا
ادا نطق السفيه فلا تجبه ....فخير من اجابته السكوت
فإن كلمته فرجت عنه .......وان خليته كمدايموت

ميمي92
08-15-2011, 01:22 AM
امنور ياسر
والله انكم طابور خامس

benghazi 4 ever
08-15-2011, 01:24 AM
اهل بنغازي يعيطوا و يقولوا لما اتخش كتائب لبنغازي هنذبحوهم
و لما خشو ماداروا شي وصلوا لعند قاريونس الجامعة و هضا كلة و كانت كتيبة استطللاع
شباب البيضاء مشو لبنغازي للدفاع عنها مش بسلاح بعصي
بينما شباب بنغازي يهربوا للبيضاء
بنغازي كانت صح بس القذافي دمرها بلجان الثورية لي انت منهم
لكن البيضاء سقع علي خشومكم
عدي كسدي في النتديات امتاع الجان الثورية

>جوليانا<
08-15-2011, 01:25 AM
تــي اللــي يخـش .. بـدآآل مآ يكحلهـآآ يعميهـآآ *5
ربـي يهديـكم وخلآآآآص .. *4

ميمي92
08-15-2011, 01:25 AM
عادي بالجو انا سفيهه لكن ليبيه حره
كلا من البنه بنتك وصلتني لعند هنا كنايس
وعليش رديتي علي كان انا سفيها ههههههه حاله وتكذب اخرى راهو المنتدى شاهد انك رديتي
ه تموتيني ماموتني امعمر يا سفيهه انتي يابال انتي يا شاطره

benghazi 4 ever
08-15-2011, 01:26 AM
عادي بالجو انا سفيهه لكن ليبيه حره
كلا من البنه بنتك وصلتني لعند هنا كنايس
وعليش رديتي علي كان انا سفيها ههههههه حاله وتكذب اخرى راهو المنتدى شاهد انك رديتي
ه تموتيني ماموتني امعمر يا سفيهه انتي يابال انتي يا شاطره

ميلودي تتحدى الملل
خويا ياسر لم لسانك
وصكروا عالموضوع
والله الا لبزتوها
صدقت فيكم ندى

التوب الابيض
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

libya free
08-15-2011, 01:28 AM
يابنات شنو هل الكلام
الله يا بنغازي 4 ايفر ماتمتليش بنغازي بهل قطاف وبنغازي تبره من كلامك
وانتي يا ميمي ماتمثليش البيضاء بهل قطاف والبيضاء تبره من كلامك
تي عليك متخلفات

فتاة البطنان
08-15-2011, 01:31 AM
هكـــــــــــــــــــــى تشمتـــــــــــــــوا فينــــــا الاعداء

خلااااااااااااااااااااااااااااااص انهـــوا الموضوع ما حد يغلط فى حد

ميمي92
08-15-2011, 01:31 AM
خلاص خلاص
اخر مره الا هذي
انا انحب انمثل البيضاء سوري البيضاء الطابور الخامس خلاني انتعصب ونشوه صورتك حسني مليت من الكلام مع المتخلفات يا ليبيا فري
سامحوني شباب المنتدى
ورمضان كريم
انا اقتنعت انه المتخلف متخلف مهما اديرله والطابور الخامس مايتغيرش فيه خصائل امعمر
تحياي للكل

التوب الابيض
08-15-2011, 01:32 AM
والله عيب الناس تموووت كل يوم في الجبهات

بدل ما ندعوو للتوار.احني قاعدين نتهجموو على بعض ويبي كل حد يطلع مدينته هي الشرارة

والله ما هو وقته بكل....

بالله عليكم ولو تحبوو الله ورسوله صكروو الموضوع وخلونا ليبيا وحدة ما فيش فرق

((ليبيا الشرارة))

وخلونا خوت وخوات ما تخلوش الطحالب تزرع فينا هالفتنة...

قال تعالى((والفتنة أشد من القتل))صدق الله العظيم..

ميمي92
08-15-2011, 01:33 AM
حاضر يا التوب الابيض سوري للكل

benghazi 4 ever
08-15-2011, 01:34 AM
بنغازي ياضي عيوني ... انحبك كيف ماكنتي اتكوني

ومنرضاش ناس من الامن داخلي سابقا وطابور خامس حاليا يغلط فيها
وتخلف في كل مكان حتى في المنتديات

ليبيا فررري معاك حق بس انا كلمة الحق لازم نقولها وسوري لاني نزلت مستوايا لاشكال متسسواش

libya free
08-15-2011, 01:34 AM
صح لسانك ياالثوب
خطرتن عليا المسلسلات المصريه وووواو لما يبدا يتعاركن

ميمي92
08-15-2011, 01:40 AM
والله انك متخريطه ايش دخل الامن الداخلي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انقنك امزاط
يا ذلاله
تحياتي
رمضان كريم

ميمي92
08-15-2011, 01:41 AM
لكن كلامك يلي مكتوب تحت صورتك خطر عليا من كلام امعمر من لا يحب امعمر لا يستحق الحياه هههههههههه

فتاة البطنان
08-15-2011, 01:41 AM
خلاص يا بنات انهن الموضوع

وان شاء ربى ينصرنــــــا فى القريبــــ العاجــــــــــــــل

ميمي92
08-15-2011, 01:42 AM
شراره :امن داخلي
ما صلة الموضوعين في بعضهن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسك وجعتي راسي نبي نمشي نسحر باي شباب وبنات

التوب الابيض
08-15-2011, 01:43 AM
أني متأكدة ان البنات أرقى من هكي

تعرفوو علاش تصير معانا النقاشات هدة لان كلنا في هدا الوقت أعصابنا مشدودة ومتوترين ومش عارفين شن نقولو

لكن عادي انتو زي الاخوات

وتو يطلع معمر وترجع الامور لمجاريهاااا بس شوية صبر ونفوتو لبعض

التوب الابيض
08-15-2011, 01:44 AM
صح لسانك ياالثوب
خطرتن عليا المسلسلات المصريه وووواو لما يبدا يتعاركن

سلمك حبيبتي

ميمي92
08-15-2011, 01:45 AM
ياريت يا توب الابيض لكن البنات اغلط في البيضاء وهذا الشي كبير بكل
وان شاء الله الميه ترجع لمجاريها

benghazi 4 ever
08-15-2011, 01:50 AM
تصبح ع خير

ليبيه بكل فخر
08-15-2011, 03:03 AM
اول كل حاجه باالدلليل ومكتوب باالقلم والورقه
البيضاء يوم الاربعاء 16/2/2011 طلعو وقالو يسقط يسقط القذافي يابيضاء ماعد تخافي هذه اولا وهذا مقطع الفيديو
http://www.youtube.com
/watch?v=J4Oo6w0Q15Y (http://www.youtube.com/watch?v=J4Oo6w0Q15Y)
watch?v=J4Oo6w0Q15Y
http://www.youtube.com/watch?v=pc6h_RGFc_8
وشباب البيضاء كانو يوصلو في مقاطع الفيديو للمصر عشان يوصلوهن للجزيره
ومع العلم شباب الزنتان طلعو في نفس الوقت
والمجلس المحلي تكون في قاعة الحريه في البيضاء باختيار مصطفي عبد الجليل
والا ستاذ مصطفي في مفترق الشراره اليوم 100 قال البيضاء هي الشراره وهي الا بداة الثوره
من البيضاء وسليمان دغوه كذالك اكده وجابتلكم ميمي الفيديو ومفيش داعي للافاض الشوارع والنقاش يكون بهدؤ
مع احترامي للجميع
البيضاء شراره الثوره

candy girl
08-15-2011, 03:06 AM
وسعن بالكن دماء الشهداء هيا الشرارة

سموالاميره
08-15-2011, 04:01 AM
[quote=ياسر البرعصي;918716]انوضح حاجة
هذة وحدة
انا مانبيش فتنة بس ننقهر لما نسمع ناس يقولوا بنغازي هي الشرارة [/quote

انتو طلعتو يوم 16 بعد مطلعت بنغازي في يوم 15
وكان ابسط دليل على ان نريدو اسقاط النظام بث في المحطات الجزيره اليوم الي بعده الي هوا يوم 16 نوضي نوضي يابنغازي جاك اليوم الي فيه تراجي والمقوله معروفه شن مقصود بيها
اسقاط النظام
معليش هده حقيقه ولازم تقبلوها بنغازي هيا الشراره الاوله واكتر مدينه في الشرق عانت من القدافي
والعالم الخارجي يعرف بحاجه هدي دليل على البرنامج الي جابتا جزيره بنغازي الشراره
ياحبيبي هتافة نوضي نوضي يابنغازي قالوهاعرب البيضا ركزف مقطع جنب مصرف االتجاري البيضاء ماقلنش بروح بدم نفديك يابنغازي مدينة البيضا اول مدينة تحررت وهياوزعت سلاح ع بنغازي وفضل يعود ل فرج البرعصي عندي مقطع فرار عرب بنغازي ال مدينة البيضا بعدماجاكم رتل انا اقول حق مش فتنه بس انتو شاركتو حتي ف غزوة بدر احكو بالصدق انتو رجاله مش فروخ
sقفواكلف

رغــــــــــد
08-15-2011, 04:08 AM
عليك قصه
مش سكرنا عليه الموضوع هذا وقلنا خلاص معاش فيه شراره
وكذلك صاحبة الموضوع قالت سكرنا عليه
بلا قلة عقل وانسو هذه التفاهات
توا شهر رمضان ركزوا ع الدعاء خير من هذه المشاحنات

رغــــــــــد
08-15-2011, 04:09 AM
أرجـــــــــــوا من الاعضاء عــــــــدم الـــــــرد
علي أي عضو يحاول انه يثير الفتنه من جديد

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله ألا الله
أستغفرك واتوب إليك

اسعى للهدى
08-15-2011, 04:32 AM
السلام عليكم هو الموضوع لازم ينقفل أكيد

بس نبى نصحح معلومات الاخت اللى قالت

عندى مقاطع هروب شباب بنغازى لما جنهم الأرتال

انقوللها لا يا أختى مش شباب بنغازى اللى هربوا

هضوما العائلات خوفآ على أعراض بناتهم ونسائهم

وللعلم الكثير منهم وصل عائلته ورد على حوشه

وعمومآ كلامك هذا عيب وكلام كبير وبنغازى وشبابها غنيين عن التعريف

وهذا صار حتى مع أهلنا فى الغرب طلعوا بعائلاتهم برة من ليبيا بكل

خوفآ على أعراضهم وبرضوا ردوا على مدنهم لحمايتها ولو وصلوا فيكم حتى أنتم

راه شفناكم طوابير على مصر مش حنقول من الخوف لكن للسبب نفسه خوفآ على الأعراض

هذا توة وباقى مدنا مازالت تحت النار !! بعد نتحرروا شن حتديروا

libya free
08-15-2011, 02:49 PM
ياجماعة ماتحسبوش الاعضاء الي من بنغازي مايحكوش ومايردوش
رانا بس خايفين من الفتنه ومن التشويش علي الثوار وتغطية علي التطورات بهذه المشاكل
بس راهو كلام كبير الي تقولو فيه علي بنغازي وهلها
وانشاء الله بعد ماننهو هذا النظام المنشق كل شي تو يبان
وانتو راكم ماتمثلوش اهل البيضاء
والسلام عليكم ومحد يزعل من كلامي
وسمحيني خيتي رغودة

ياسر البرعصي
08-15-2011, 03:55 PM
البيضاء هي الشرارة بشهادة مصطفي عبدالجليل و سليمان دوغة و عبدالحفيظ غوقة
يعني هضم كلهم يكذبوا وانتو صدقين
هضا تاريخ مستحيل يتغير
البيضاء الشرارة التي تقدم المجاهين و الشهداء حتي هذا اليوم

اشواك ناعمه
08-15-2011, 08:48 PM
بنغازى هى الشراره غصبن عن ميمى والقروب امتاعها
وياريت اتحسنوا من اسلوبكم ياعرب البيضاء ولو جاكم الرتل امتاع بنغازى راكم وصلتوا لعند (حدود المصريه )
وشنوا جاب الكناسه وبنات اللى مش مزبوطات فى الموضوع هضا يدل على انكم متحسسين من بنغازى لانها الشراره الاولى وبجد انتو عيشين فى قريه ولاتنسوا ان بنغازى عاصمه برقه ابام الاحتلال الايطالى وانا اكتشفت انك ياميمى مشرفه فى المنتدى ياريت تشرفى على اسلوبك قبل وبعدين اشرفى علينا وانا نحكى معاكى بى ارقى اسلوب وانتى تحكى باسلوب وحده مش متعلمه

اشواك ناعمه
08-15-2011, 09:14 PM
ردا على ليبيه وبكل فخر
انتى كنك امركبه على روحك انا امصدقه ان البيضاء طلعت يوم 16
يعنى بعد بنغازى بيوم لان نحنا 15 فبراير وشكلكم انتى وياسر وميمى قعدين فى حوش واحد تكذبوا وتصدقوا فى بعضكم او
انتو لجان كفريه على العموم تذكير بى اول خطاب لمعمر قال من انتم ياعرب بنغازى وقال على درنه امقملين وانتو ماحكش عليكم عشان يقدر ياخذها فى دقيقه وحده
واكرار يا ويله وسواد ليله اللى يحكى ع بنغازى كلمه او يجيب شرف بناتها على لسانه

رغــــــــــد
08-15-2011, 09:17 PM
يا أختِ يا أشواك ناعمه
والله الكلام هذا مايصير منه نحنا في شهر رمضان
وما يجي نحكوا هكي حُرمة للشهر
يا ريت كل حد يقفل ع الموضوع
ونحنا عارفين الحقائق كلها ومن طلع ومن ما طلع
بس مش وقتنهن توا نتحررو وبعدها ساهل
لكل حادث حديث

سفاح درنه
08-15-2011, 09:24 PM
ليبيا كلها واحده
مفيش فرق
مع تحياتي

EMILY ROSE
08-15-2011, 10:53 PM
السلام عليكم كلام ميمي صح فعلا اول من نادى بأسقاط النظام هي البيضاء وحسني اسلوبك يا اشواك ناعمة اي رتل تحكي عليه بعد المرتزقة ولولا ما فكو شباب البيضاء اسلاح الكتائب والمرتزقة راهي بنغازي مازالت تحارب مع المرتزقة وانا بنفسي سمعت في الاذاعة نداء شاب من بنغازي لشباب البيضاء ابحثي وتفرجي علي الاحداث والمعاناة اللي صارت في البيضاء وبعدين احكمي واخيرا كلنا ليبيا يد وحدة

ميمي92
08-16-2011, 01:55 AM
تي اي رتل تحدي انتي والله اتخرفي
تعرفي على فكره ياسر وليبيه عمري ماشفتهم في حياتي الال في هالمنتدى وهذا شرف ليا طبعا
ثانيا تي نحنا في البيضاء ايجونا طيارات طيارات ينزل في المرتزقه والكتيبه هنا ف شحات خطوتين
يعني شوفي عندك الامن الداخلي يقتل فينا
كتيبة شحات تقتل فينا
والمرتزقه ايجو من مطار الابرق يقتلو فينا وشوفي عندك ومع هذا كله شدينا عزمنا وكملنا في ثلاث ايام .
افوتك في العفيه اخت اشواك يابسه .

candy girl
08-16-2011, 02:03 AM
انتى يلى اسمك اشواك يابسه احترمى نفسك وراجعى روحك عشر مرات قبل
متحكى على البيضاء وهذا مش اسلوب وحدة من بنغازى
هذا اسلوب وحدة شوارعية البيضاء هيا الشراااااااااااااااااااااااااارة الاولى غصبن عنك
باهى ومره اخرة معش تحكى وتغلطى فى عرب البيضاء خيرلك باهى يا اشواك يابسة

امير طبرق
08-16-2011, 02:05 AM
الشــرارهـ الأولـــهـ مــنـ طبــــرق *9*9

candy girl
08-16-2011, 02:07 AM
اي طبرق انت تحكى عليها يامطرشق تى طبرق
تمو ايبحتو فينا من بعيد وخلاص*9*9

ميمي92
08-16-2011, 02:08 AM
هههههههههههههههههههه
مشكور يا امير طبرق على حل الوسط الصقع هههههههههه

امير طبرق
08-16-2011, 02:09 AM
لا طبــرق الشرارهـ الأولــــــي

كـــان تبـــووهـا بعــناد

ميمي92
08-16-2011, 02:09 AM
candy girl اسكتي خلاص بلا جلاطه توا نزقب عليك في الحوش راهو ...*9*9

امير طبرق
08-16-2011, 02:10 AM
العفو ميمي

ميمي92
08-16-2011, 02:10 AM
باهي يا امير طبرق هي الشراره صحيت*9

libya free
08-16-2011, 02:11 AM
ميمي كنك انتي هكي
شن تبي بزبط
توه رغد دارت موضوع البنت وتعبت روحة علي شان من علي شانكن
وووواااوووو شنو هذا بصراحة خلاص

candy girl
08-16-2011, 02:11 AM
candy girl اسكتي خلاص بلا جلاطه توا نزقب عليك في الحوش راهو ...*9*9
ولو تلميذتك
هههههههههههههه

candy girl
08-16-2011, 02:13 AM
ميمي كنك انتي هكي
شن تبي بزبط
توه رغد دارت موضوع البنت وتعبت روحة علي شان من علي شانكن
وووواااوووو شنو هذا بصراحة خلاص
اسمعن ميمي مش قصدها حاجة ماقالت الا الحق
انتن امركبات

libya free
08-16-2011, 02:14 AM
ياكاتي
مش وقتهن هل مواضيع
مش لازم منهن بكل
مش فتحين موضوع خاص بي هل كلام

ميمي92
08-16-2011, 02:26 AM
باهي تمام ياليبيا فري
انتهى الموضوع

رغــــــــــد
08-16-2011, 02:58 AM
والله لو عندي سلطه كنت سكرته الموضوع*51
والله كبرو عقولكم
الله يهديكم ويصلح حالكم
ما عندي ما نقول

jojo_topruk
08-16-2011, 07:45 PM
في ناس تمووووت في الغرب وتعاااانى ودووور في الأمان...........وعرب شرق يدورو في شراااااااارة .....ماعندى مانقوول عليكم
امتى تفهمووووووووووو ....... لا للقبلية
ولا تبو استاد يحفظها لكمممممممم

اشواك ناعمه
08-16-2011, 10:11 PM
انتى يا candy girl ياريت تلبسى نظارات طبيه وتشوفي اسلوبى اكويس من خلال الدى ع الموضوع
ومش ناقص الا تجى تضربى
غصبن عنك بنغازى الشراره وياحبيبتى تشهد عليكم منطقه القبه لما دزيتو شباب وقلتولهم تعالوا ساعدونا فى مطار الابرق يعنى القبه هى اللى حررتكم

اشواك ناعمه
08-16-2011, 10:12 PM
انتى يا candy girl ياريت تلبسى نظارات طبيه وتشوفي اسلوبى اكويس من خلال الردى ع الموضوع
ومش ناقص الا تجى تضربى
غصبن عنك بنغازى الشراره وياحبيبتى تشهد عليكم منطقه القبه لما دزيتو شباب وقلتولهم تعالوا ساعدونا فى مطار الابرق يعنى القبه هى اللى حررتكم

ميمي92
08-17-2011, 01:06 AM
ايش دخل مطار الابرق في البيضاء هههههه وبعدين شباب القبه معروفين بشهامتهم وغيرتهم على اخوتهم في كل مكان بدون مانكلموهم تلقيهم يساعدوك في وقت الشده والحمد الله خوتنا من القبه وشحات والفايديه وسوسه وبالحديد ومسه وبلانج كلنا وقفنا وقفه واحده ضد الطاغي ونحنا مستحيل ننكرو دور اي مدينة او حتى منطقه ساعدتنا ومشكوره اشواك يابسه على بث الفتن لكن ماصارش منك للاسف يا اشواك شاكير
وخلاص تحشمي على وجهك ونقدي راهو الطاغي طايح ماعندك عليش اتبثي في الاشاعات والكذب
ومادامك عارفه الاحداث امتاع مطار الابرق معناها انتي عارفه من بداية الثوره لنهايتها معناها مافيش داعي انتعب روحي ونفهمك
تحياتي لك ولسكان بنغازي الشرفاء الاحرار

ليبيه بكل فخر
08-17-2011, 01:40 PM
ردا على ليبيه وبكل فخر
انتى كنك امركبه على روحك انا امصدقه ان البيضاء طلعت يوم 16
يعنى بعد بنغازى بيوم لان نحنا 15 فبراير وشكلكم انتى وياسر وميمى قعدين فى حوش واحد تكذبوا وتصدقوا فى بعضكم او
انتو لجان كفريه على العموم تذكير بى اول خطاب لمعمر قال من انتم ياعرب بنغازى وقال على درنه امقملين وانتو ماحكش عليكم عشان يقدر ياخذها فى دقيقه وحده
واكرار يا ويله وسواد ليله اللى يحكى ع بنغازى كلمه او يجيب شرف بناتها على لسانه

شرف لي انا ميمي وخيي ياسر امغير يسلمو
مو معمر حتي هو معندش مية زهره نفسك فهو مش قادر يحكي علي البيضاء فهمت ههههههه
لاحسن لكي انك تسكتي يابنت عم ندي وبنغازي شن قالت نوضي نوضي يعني مرقدين فيعني نوضو
مش نفس البيضاء علي طول قالو يسقط القذافي والاستاذ مصطفي بروحه قال البيضاء هيا الشراره فخلاص يكفيني انا الرئيس اعترف بيها ..........

اشواك ناعمه
08-17-2011, 06:04 PM
هههههههههههههههه
بجديات ضحكتينى ياميمى
انا عارفه كل اخبار الثوره وعارفه ان بنغازى الشراره الاولى والزنتان الشراره الثانيه
على العموم انا من حرائر بنغازى واستحاله انكون لجان ومعروف من هما اللجان اللى فتحوا الموضوع هضا يعنى من الاخر ميمى لجان
وانتى يا ليبيه بكل فخر شكللك امن داخلى ومتحكيش على لسان عمو مصطفى عبدالجليل اللى هو اصلا رئيس مجلس المؤقت وكان هضا راهو المجلس قاعد فى البيضاء وياعبيطات كلمه نوضى يعنى فى شباب طلعوا ينادوا فى الاغنيه هذى عشان ينوضوا باقى الشباب واخرى ادريس المسمارى هو اول من حكى مع الجزيره يوم 15واكد على بدايه الثوره وانتو راقدين فى سابع نومه

ياسر البرعصي
08-17-2011, 06:26 PM
مصطفي عبدالجليل اكد ان البيضاء هي الشرارة
كذلك سليمان دوغة و عبد الحفيظ غوقة
يعني اهل ليبيا يبوا يكذبوا الثلاثة هضم و يصدقوك انت ياشوكة
ههههههه
الناس اتقول
ايفكك الله من الكذاب الملاطعي
تكذب و تطلاطع
ياساتر اسملة علي بنغازي منك

حفيدة المختار
08-17-2011, 07:16 PM
نعم صح كلامك ياياسر البيضاء هي الشرارة الاولي وميمي واول شهيد كان في مدينة البيضاء
مشكوورة
ميمي
تحياتي

اشواك ناعمه
08-17-2011, 08:37 PM
ههههههههههههههه
قسما بلله دوغه قال بنغازى الشراره لما جاء الشهر اللى فات الى مدينه بنغازى وانتو ماعبركمش بكل وانتو قروب واحد تكذبوا وتصدقوا فى بعضكم واهل بنغازى فخورين بيا عشان اندافع عليها من اشكلكم يعنى انتو لجان كفريه وبنات بنغازى يدفعن بلسانهن وشباب بى اسلحهم وعلى العموم اول شهداء طاحوا قدام المديريه يوم 15فبراير وعلى فكره ياميمى انا ابدويه لكن متحضره عشان عايشه فى بنغازى بس انا شفطت على اللهجه فقط

سفاح درنه
08-17-2011, 08:42 PM
الله اكبر عليكم كلكم معقول هذ موضوع
صاحب الموضوع من ثورة ...17 فبراير ام لا ......
لي ان موضوع في الفتنه بين المدن..
ارجو من الجميع الا ينجر إلى الكلام في هذ الموضوع
قامت ثورة 17 فبر اير ثورة الشعب الليبيى بالكامل
مع تحياتي لجميع .................

فتاة البطنان
08-17-2011, 08:47 PM
الشـــــــراره سوء كانت من البيضاء او بنغازى وين الفــــــــــرقــــــ كلنــــــــا ليبيـــــــــــــــــا

وياريــــت تنهــــــــن الموضـــــــــــــــــوع خلاااااااااااااااااص

قلــ المحيط ــب
08-17-2011, 08:47 PM
الناس اتموت في الجبهات وانتو تقولوا الشرارة الاولي

احترموا الشهداء الا استشهدوا عيب عليكم

خلي عندكم وطنية على ليبيا

انسو التحزبات والتحيز

ليبيا فقط ليبيا هي فقط الشرارة الاولي

من مشرقها لمغربها من جنوبها لشمالها

ياريت تنسوااااااااااااااااااااااااااا وتقولوا يااااااااااااااااالله

انصرنااااااااااااا يالله يالله يالله

قلــ المحيط ــب
08-17-2011, 09:03 PM
لو كان القذافي رد وسيطر عالوضع راكم تعزقوااااااااااا فيها لبعضكم

كل واحد يقول من مدينة طبرق ولا من البيضاء

راكم اتهربوااااااااااااا

عيب تحشموااااااااااااا على وجوهكم

اقسم بالله الا يكتب ويقول انا هما الا بدوه

والله العظيم ما عنده دوم ولا عنده غيرية على ليبيا

ولا حتي عنده احترام لشهدائنا

انا ليبيا ليبيا وحدة

خلاص لا عاد شرارة لا نار .. انسوا راهوا معمر طار

فتاة البطنان
08-17-2011, 09:06 PM
لو كان القذافي رد وسيطر عالوضع راكم تعزقوااااااااااا فيها لبعضكم

كل واحد يقول من مدينة طبرق ولا من البيضاء

راكم اتهربوااااااااااااا

عيب تحشموااااااااااااا على وجهكم

اقسم بالله ال ايكتب ويقول انا هما الا بدوه

والله العظيم ما عنده دوم ولا عنده غيرية على ليبيا

ولا حتي عنده احترام لشهدائنا

انا ليبيا ليبيا وحدة

خلاص لا شرارة لا نار .. انسوا راهوا معمر طار

اوافقـــــــــــــــــــك الرأى فلب المحيــط

هذا هوا الكلام الصـــح

ليبيةحرة وافتخر
08-17-2011, 09:44 PM
صح لسانك ياقلب المحيط

وعاشت ليبيا حره

عبدوالزنتانى
08-17-2011, 09:47 PM
يقفل الموضوع

ليبيه بكل فخر
08-18-2011, 12:45 AM
اســـــــــــــتغـــــــــتفر اللـــــــه الـــــــذي لا الـــــــــــه الا هــــــــــــو الحـــــي القيـــــــــوم واتـــــوب اليــــه

ميمي92
08-18-2011, 02:06 AM
انصرنااااااااااااا يالله يالله يالله

ميمي92
08-18-2011, 02:08 AM
هوا عباره عن موضوع فقط لا فتنه ولا حاجه وكان انتو تبو اتسموني متحيزه عشان قلت الحق فهذا شرف ليا
وبعدين انا قلت شي من سطور التاريخ والله على مااقول شاهد
ومشكورين على المرور
يلي خرب الموضوع بالتخلف امتاعه بارك الله فيه ....

قلــ المحيط ــب
08-18-2011, 09:00 AM
كلمات جميله ....سأكتُبها على جبِينِ المَجدِ عُنوآناً، منْ لآ يعشقُ ليبيا ليس إنْساناً !!

بنت الاهلي بنغازي
08-18-2011, 02:04 PM
انا من بنغازي واللي نعرفه بنغازي الشرارة الاولي

ليبيه بكل فخر
08-18-2011, 02:13 PM

مقريتيش شن قلنا
الموضوع يغلق
فمفيش داعي تبدي الفته من جديد والتاريخ معروف من هم الشراره ومن هو اول شهيد ومن اول مدينه تحررت
فصكري علي الموضوع اختي
اســـــــــــــتغـــــــــتفر اللـــــــه الـــــــذي لا الـــــــــــه الا هــــــــــــو الحـــــي القيـــــــــوم واتـــــوب اليــــه

ياسر البرعصي
08-18-2011, 03:55 PM

ياريت ما تثيريش الفتنة من جديد
ليبيا هي الشرارة
وليست البيضاء او بنغازي

EMILY ROSE
08-18-2011, 07:54 PM
يا شباب ما تردوش عالمتخلفة اشواك يابسة اصلا تحساب روحها تمثل في عرب بنغازي فوتوها انا عندي علاقة كويسة جداجدا بناس وجدين في بنغازي وبعد لما حكيتلهم عليها ضحكوا وقالو عليك اسلوب المتخلفة تحساب روحها من المسؤليين في بنغازي اصلا انت اخر وحدة تحكي علي بنغازي والبيضاء يا جالطة وبلاش تبعثيلي عالخاص راكي ازعجتيني ما حوتك بيش نظف الصندوق الوارد توا من رسالتك ههههههههههههههههه باهي يا اشواك يابسة وصحة لك يا ميمي عاللقب ههههههههههههه*17

candy girl
08-19-2011, 12:18 AM
صحيتي على كلامك يا ايملي فعلا ميمي على حق و اللقب امتاع اشواك يابسه من الاخير

ميمي92
08-19-2011, 01:29 AM
مشكوره ايميلي على دعمك للحق وتسلمي هههههه مشعارفه كيف خطر عليا الاسم هههه*9
نورت ياسر الموضوع بحقك
كاندي *9

ياسر البرعصي
08-19-2011, 04:17 AM
يا شباب ما تردوش عالمتخلفة اشواك يابسة اصلا تحساب روحها تمثل في عرب بنغازي فوتوها انا عندي علاقة كويسة جداجدا بناس وجدين في بنغازي وبعد لما حكيتلهم عليها ضحكوا وقالو عليك اسلوب المتخلفة تحساب روحها من المسؤليين في بنغازي اصلا انت اخر وحدة تحكي علي بنغازي والبيضاء يا جالطة وبلاش تبعثيلي عالخاص راكي ازعجتيني ما حوتك بيش نظف الصندوق الوارد توا من رسالتك ههههههههههههههههه باهي يا اشواك يابسة وصحة لك يا ميمي عاللقب ههههههههههههه*17

صح لسانك انت و ميمي

ليبيةحرة وافتخر
08-19-2011, 11:59 AM
خلاص معش تحكو في الموضوع التافه عيب الناس قاعدة اتموت في الجبهات..

وياريت كل واحد يفكر كويس قبل مايحكى على اي عضو هذين مش اخلاق 17فبرير....

نسرين الليبيه
08-19-2011, 12:11 PM
لا البيضا لا بنغازي درنه هي الشراره هههههه اول حاجه نحنا طلعنا كلنا مع بعضنا مش مهم من اللي طلع الاول المهم ان نحنا كلنا هدفنا واحد هو تطهير البلاد من القذافي واعوانه

نادية فرج
08-19-2011, 12:13 PM
اكيد هذى اهم حاجة ويارب نفتكوا من الطاغية قريب وبلاش اهبال وعرايك ناس اتموت فى الجبهة وانتن فاضيات غير للعرايك

اشواك ناعمه
08-19-2011, 04:52 PM
[/SIZE]"Arial Black"]انا لما نحكى مع ميمى وياسر ياريت محدش يحكى غيرهم انا البيضاء مش كرهتها بس الموضوع وما فيه انى انوضحلكم ان بنغازى الشراره وعيب عليكم اتغيروا فى كلامى على الخاص امتاعى وانا متاكده ان ميمى وراء الموضوع لانك مشرفه فى المنتدى
ودائما وابدا بنغازى الشراره الاولى

ياسر البرعصي
08-20-2011, 04:34 AM
[/size]"arial black"]انا لما نحكى مع ميمى وياسر ياريت محدش يحكى غيرهم انا البيضاء مش كرهتها بس الموضوع وما فيه انى انوضحلكم ان بنغازى الشراره وعيب عليكم اتغيروا فى كلامى على الخاص امتاعى وانا متاكده ان ميمى وراء الموضوع لانك مشرفه فى المنتدى
ودائما وابدا بنغازى الشراره الاولى

يفكك الله من الكذاب الملاطعي

تكذب و تطلاع

بنـ(بنـغـازي)ت
08-20-2011, 06:07 AM

كان انتي تقصدي عليا
انا ماطلعتش بكل من بنغازي ومستحيل نطلع وكان ايش يصير
وبنغازي لي تحكي عليها وع تريسها هم لي صدو يوم الرتل 19 قبل مايجي الناتو اوك
بس يلا...الناس انواع بجد ...
في نضرك هكي بنغازي ماعندي مانديرلك .
بس بنغااازي ف نضري كل شئ ...
ومانيش نمضطره انقولك اني مع الثوره او لا
لانه ربي هو لي يهمني عارف بيا وبي نيتي..
ولا بيضاء لابنغازي لاشــــــــــــئ الشـــراره
هو دم الشهداء وبــــــس.

بنـ(بنـغـازي)ت
08-20-2011, 06:11 AM
وانا سامحتك لاني ماشفت الموضوع بكل بس توا شفته
والكلام لي قلتيه واااعر بكل راه زي ماانتي مارضيتش بالبيضاء حتى انا مانرضاش
وكان هي غلطت مادخناش بيها بنغازي مس الهاء
ونا منهن ولو سمحتي مش تغلطي بس انقولك
انا مش حنغلط ع البيضاء لاني ماشفت منهم الا كل الخير.

ميمي92
08-20-2011, 04:26 PM
كان انتي تقصدي عليا
انا ماطلعتش بكل من بنغازي ومستحيل نطلع وكان ايش يصير
وبنغازي لي تحكي عليها وع تريسها هم لي صدو يوم الرتل 19 قبل مايجي الناتو اوك
بس يلا...الناس انواع بجد ...
في نضرك هكي بنغازي ماعندي مانديرلك .
بس بنغااازي ف نضري كل شئ ...
ومانيش نمضطره انقولك اني مع الثوره او لا
لانه ربي هو لي يهمني عارف بيا وبي نيتي..
ولا بيضاء لابنغازي لاشــــــــــــئ الشـــراره
هو دم الشهداء وبــــــس.

اعتذاراتي لك يا بنت بنغازي وانا اول مانعتذر ليس خوفا من شخص بل خوفا من غضب الله واحتراما للشخص وبالذات اول مايكون محترم زيك يابنت بنغازي انا حكمت عليك غلط واعتذاري لك

ميمي92
08-20-2011, 04:29 PM
وانا سامحتك لاني ماشفت الموضوع بكل بس توا شفته
والكلام لي قلتيه واااعر بكل راه زي ماانتي مارضيتش بالبيضاء حتى انا مانرضاش
وكان هي غلطت مادخناش بيها بنغازي مس الهاء
ونا منهن ولو سمحتي مش تغلطي بس انقولك
انا مش حنغلط ع البيضاء لاني ماشفت منهم الا كل الخير.

اعتذاري مجددا لبنغازي وبنت بنغازي وفعلا انتي شرف كبير لبنغازي انك انتي بنتها

بنـ(بنـغـازي)ت
08-20-2011, 05:36 PM
اعتذاري مجددا لبنغازي وبنت بنغازي وفعلا انتي شرف كبير لبنغازي انك انتي بنتها

تســـــلــــمـــي حبــــيبــتي كــــلك ذوق.
مهما يكــون نحـــنا خـــــوات في الله.
واعتـــذاركــ تـــــم قــــبــولـــه
وكأنه مافيش حاجه صــــارت...

بنـ(بنـغـازي)ت
08-20-2011, 06:37 PM
حتى انا نعتذرلـــك كان قلـــت حاجه غلـــط
اكيـــد ميمي مش خوف بس بيناتنا الاحترام والموده
والاخوه.

candy girl
08-20-2011, 08:42 PM
شوفو ياناس هذين بنات بنغازي الصقع اى اشواك يابسه

اشواك ناعمه
08-20-2011, 11:32 PM
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس خلاص

ياسر البرعصي
08-21-2011, 01:34 AM
ههههههههههههههههههههههه
بس خلاص

اضحكي علي خيبتك

ميمي92
08-21-2011, 02:26 AM
حتى انا نعتذرلـــك كان قلـــت حاجه غلـــط
اكيـــد ميمي مش خوف بس بيناتنا الاحترام والموده
والاخوه.

كان تبي الحق والله ماغلطتي وهذي يلي زلطتني منك اكثر حاجه

ميمي92
08-21-2011, 02:27 AM
ههههههههههههههههههههههه
بس خلاص

ضحتك رقيقه زيك سبحان الله
نورتي الموضوع اشواك

البنت الدلوعه
08-21-2011, 02:49 AM
ممكن سؤال

انتو ليش ديما اتعاركو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ميمي92
08-21-2011, 03:20 AM
والله يا دلوعه نحنا كتبنا موضوع تمو يفتو ويقولو فتنه وهي ليست فتنه انما صفحه من صفحات تاريخ ليبيا
وبدأو يشتمو ويخربو في الموضوع
والله شي غريب

نسمة الانعتاق
08-21-2011, 06:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله

بنغازي خرجت في مظاهرات يوم 15 وبنغازي كعادتها دائما فيها مظاهرات وانتفاظات

ولكن ولا ومرة تحولت الى ثورة في كل مرة يتظاهر بعض اهلها وليس اغلبهم

لذلك لا تنجح المظاهرات والانتفاضات ولا تتحول الى ثورة فيقمعهم الامن الداخلى والدعم وغيرها

من الاجهزة الامنية

هذه المرة وبفضل الله كانت في البيضاء ثورة بمعنى ثورة فخرج اغلب رجالها اذا لم يكونوا جميعهم الى الشوارع

يطالبون باسقاط النظام وليس مجرد مظاهرات قام بها بعض المحامين او القضاة وانظم اليهم بعض الشباب

بنغازي يوم 16 خرجت فيها مظاهرات مؤيدة للطاغية وكانوا يهتفون يا قذافي ياقذافي

بنغازي عالعهد الوافي

في ذلك الوقت خرج جميع رجال البيضاء يهتفون نوضي نوضي يا بنغازي شعب البيضاء راه كوازي

اي يا بنغازي نوضي هذه المرة معاك رجال البيضاء وبالفعل كانوا معها الى اخر لحظة فساهموا بشكل واضح

في الكتيبة بالشهداء وبالسلاح وكانوا في الصفوف الاولى

ويوم 19.3 يوم وصول كتائب القذافي الى بنغازي كان الكثير من شباب البيضاء يدافعون عنها

وكان يوم الفزعة الكبيرة لبنغازي بالرغم اني من بنغازي وشفت الكثير من شبابها يخرجون منها

برفقة عائلاتهم واخرين لم يخرجوا من بنغازي ولم يخرجوا حتى من بيوتهم للدفاع عنها

ولا انكر ان هناك جزء اخر كان يقدم نفسه ودمه من اجلها

ولذلك الثوررة تفجرت من البيضاء اما الشرارة فلم تكن من بنغازي

بل كانت من تونس

معلومة بنغازي عددها حوالي 750000 نسمة اذا افترضنا ان بها حوالي 200000 راجل فيفترض لنسميها

ثورة ان يخرج اقل شىء 100000 راجل للتظاهر في الشوارع في اليوم الاول والثاني ولكن حوالي 20%

فقط هم من تظاهر

بنغازي دائما ثائرة ولكن هذه المرة البيضاء قالت كلمتها

اسعى للهدى
08-21-2011, 08:32 AM
كلمة حق : لما هتفوا عرب بنغازى يوم 15.2 قالو نوضى نوضى يا بنغازى جاك اليوم اللى فيه

تراجى ..

وقد رأينا وسمعنا كيف أطلق عليهم الأمن الرصاص الحى ولاحقهم فى الشوارع ولكن بفضل الله لم

يصاب أحد بأذى فى ذلك اليوم ..ومن هنا كانت بنغازى هى الملهمة لباقى المدن وأعترف لولا خروج

باقى المدن لأستفرد القذافى ببنغازى وماتت الثورة فى مهدها ومن هنا فإن ليبيا كلها كانت

الشرارة الأولى ..

**بنغازى دائمآ محتقنة لأنها دائمآ متضررة من القذافى ابتداء من شنق أبناءها فى المدينة الرياضية

فى رمضان وشنق الطلاب فى جامعة قاريونس مرورآ بإسقاط الطائرة المتوجهة من بنغازى إلى

طرابلس وكان أغلب ركابها من بنغازى وكذلك حقن أطفال بنغازى بالإيدز وشباب السفارة ومجزرة

بوسليم معظمهم من بنغازى .. فمن فى بنغازى لم يتضرر من نظام القذافى ؟؟

ومن خرج يوم 16 فى مظاهرات مؤيدة للقذافى لا يمثلوا أهل بنغازى ولم يكونوا من أهل بنغازى

فقد استمعنا لهتافاتهم ونحن نعرف نظام القذافى لديه مجموعة ينقل فيهم من مدينة لمدينة

علشان يوهم الناس أن سكان المدينة معاه ..

الشىء المهم والأهم يا (نسمة يا بنت بنغازى ) وأنا مع احترامى لكى أشك فى أنك من بنغازى

نحب نقولك وبصدق وعن معرفة والله على ما أقول شهيد أن معظم اللى عدوا مشرق

وخصوصآ للبيضاء ودرنة وشحات هم أصلآ أصولهم وأهلهم من هناك ..

وعندى زوجة خوية أصلهم من شحات عدت مع هلها لشحات عند أعمامها وخوية والله ما طلع

من بنغازى وجيرانا أهلهم من البيضاء ودرنة مشوا لأهلهم قالوا هناك ْأكثر أمان

بمعنى كل من له أهل فى الشرق لجأ إليهم ولا أنكر أن هناك من أهل بنغازى من غادر

إلى مصر وخصوصآ من لديهم أطفال وبنات خوفآ على أعراضهم ..ولكن معظم أهالى بنغازى لم

يخرجوا من بنغازى ..

هذا للإيضاح وأقول أن شباب بنغازى من يوم 15 .2 لم يهدأو ولم يستكينوا ويقاتلوا بالمئات

على جميع الجبهات قاتلوا على جبهة البريقة وقاتلوا مع أهلنا فى مصراتة وأستشهد الكثير منهم

هناك ومثال على ذلك الشباب اللى حرروا العائلة المغربية فى إحدى العمارات فى مصراتة هم من

بنغازى من منطقة الماجورى وقد أستشهدوا بعد تحريرهم للعائلة رحمة الله عليهم

وتم دخول كتيبة من شباب بنغازى من كم يوم إلى مدينة طرابلس ..بنغازى تقدم عشرات الشهداء

يوميآ ولكن أهل بنغازى لا يحبوا أن يمنوا فكل ما يقدمونه يريدون به وجه الله ولكن هذا الموضوع

الذى يصر البعض على عدم إقفاله هو من أثارنى ودفعنى للرد ..

أقول يكفى حديث عن بنغازى فلا أحد ينكر فضلها وما تقوم به من دور كبير فى دعم هذه الثورة

candy girl
08-21-2011, 08:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله

لذلك لا تنجح المظاهرات والانتفاضات ولا تتحول الى ثورة فيقمعهم الامن الداخلى والدعم وغيرها

من الاجهزة الامنية

هذه المرة وبفضل الله كانت في البيضاء ثورة بمعنى ثورة فخرج اغلب رجالها اذا لم يكونوا جميعهم الى الشوارع

يطالبون باسقاط النظام وليس مجرد مظاهرات قام بها بعض المحامين او القضاة وانظم اليهم بعض الشباب

بنغازي عالعهد الوافي

في ذلك الوقت خرج جميع رجال البيضاء يهتفون نوضي نوضي يا بنغازي شعب البيضاء راه كوازي

اي يا بنغازي نوضي هذه المرة معاك رجال البيضاء وبالفعل كانوا معها الى اخر لحظة فساهموا بشكل واضح

ويوم 19.3 يوم وصول كتائب القذافي الى بنغازي كان الكثير من شباب البيضاء يدافعون عنها

وكان يوم الفزعة الكبيرة لبنغازي بالرغم اني من بنغازي وشفت الكثير من شبابها يخرجون منها

بل كانت من تونس

معلومة بنغازي عددها حوالي 750000 نسمة اذا افترضنا ان بها حوالي 200000 راجل فيفترض لنسميها

ثورة ان يخرج اقل شىء 100000 راجل للتظاهر في الشوارع في اليوم الاول والثاني ولكن حوالي 20%

فقط هم من تظاهر

بنغازى دائما ثائرة ولكن البيضاء هذة المرة قالت كلاماتها
والله مقلت الا الصح يا خوي لكن مش عارفه ليش مفش حد بعترف
وانت من بنغازى معناها (شهدا شاهد من اهله)

بنـ(بنـغـازي)ت
08-21-2011, 09:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله

من الاجهزة الامنية

بنغازي عالعهد الوافي

بل كانت من تونس

فقط هم من تظاهر

[color="#ff00d9"][size="5"]انا مانبيش انـــقــول بنغازي شراره او البيضاء لاشئ
بس نبي انقول كلامك كله غلط ع بنغازي
من لي قالك طلعو مظاهره مؤيده؟؟؟
عمرها ماصارت هذه ؟؟
وبالنسبه لليوم هذه محد ينكر بنغازي تريسها شن دارو هذه اليوم.
لو سمحتـــي اختـــي ...
نحكــي معاك بي كل اداب واحترام.
مافيش منا بكل الكلام هذه
وبالنسبه للبيضاء صح ممكن جو يساعدو ف خوتهم شن المشكله زي ما الكل يساعد ف العاصمه
وجميع المدن ليبيا الحره.
وبالنسبه لعائلات لي عندهم ناس بره مشولهم مش الخوف لا والله خوف من الموت او من القذافي انسينااااااه من زمان
بس خوفا ع اعراض بناتهم واطفالهم الصغــار ومش الكل طلــع بره بنغازي
انا ماطلعتش بكل ومستحيل نطلع وكان معمر ايجي بنغازي..ماني طاالعه.
والشباب بنغازي كيف تقولي ف حيشانهم
عيب منك هذه مافيش حد ف حوشه بكــل من الشباب
والله شفتي الماجوري؟الفويهات؟الكـيش؟؟
الحدائق منطقتــي السلماني حي دولار لي صار فيها قصف وراء حوش جدي
ماشفتي شئ اكيد حراسات بوابات والتكبير
وكيف يوم فزعة بنغازي بنغازي كنــها؟يعني مو مصراته صارتلهم وجميع المدن .
ليبيا الحره.
ياريت ماتجيش شور بنغازي وتريسها لانهم خوتي ومانتحمل فيهم شئ زيك الكل مش متحمل ف البيضاء شئ

بنغازي من يموها معروفه
باه درتو حاجه كويسه ياعرب البيضاء ماتجملوش بيها وتقولي بيضاء بيضاء
بس بنغازي انقضت روحها ربروحها قبل حتى مايجي النيتو ..
وهذه يوما كان محضور مبــــــاشــــر..
وزي ماقالت اختي اسعدى للهدى.
وفي النهايه ليبيا وحده والجميع لي عنده كلمه طلع قالها
سواء بنغازي بيضاء ودرنه وزنتان مؤج طبرق شحات سرت ترهونه طرابلس
والجميع المدن....ليبيا الحــــــــره
والسلام.

candy girl
08-21-2011, 10:02 AM
نحنا منجملوش لكن الناس اللى نكرت المعروف انذكرو فيهم بس

بنـ(بنـغـازي)ت
08-21-2011, 10:44 AM
بنغازى دائما ثائرة ولكن البيضاء هذة المرة قالت كلاماتها
والله مقلت الا الصح يا خوي لكن مش عارفه ليش مفش حد بعترف
وانت من بنغازى معناها (شهدا شاهد من اهله)

كانـــدي من جـــدك صدقتيها الكـــلام هذه؟؟؟
بنغازي هك دروتها مادرت شئ وباهي الاعتصامات ف ساحه شنو؟
ولي دارته كل وين وين وين؟؟؟نسيتو كل حاجه ولا كيف؟؟
بس ماالكل ماتحملش ف البيضاء حتى انا مانتحملش والكلام هذه كـــــــــــــــــــــــــــــــذب
كل مديـــنة تريســــها حروها بــــروحهم وكذلك بيضاء
والمساعدات هذه واجب ع كل ليبي حر يساعد خو ف الحرب.
بس هذه مايعنيش ان تريس البيضاء حررونا لا نحن تحررنا بروحناا
تـــــــــــريس حرررونا
وبمساعدة الله ....

عبدوالزنتانى
08-21-2011, 12:28 PM
لا تنسو الزنتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــان وشن دارت ومتا طلعت ومن قال يسط النضام وا وا والف وا ؟؟؟

نسرين الليبيه
08-21-2011, 01:33 PM
صاح الزنتان هي اول مدينه ناضت في الغرب يوم 15\2

بنـ(بنـغـازي)ت
08-21-2011, 04:37 PM
لا تنسو الزنتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــان وشن دارت ومتا طلعت ومن قال يسط النضام وا وا والف وا ؟؟؟
نحـــن مش نـــاســـيــن ياعــبدو كل مدينه وفضلها ف ليبــيا
وشن دارت والتـــاريخ يسجـــل
بس نسمه اتقول في كلام ع بنغازي كله كذب ومافيش منا
بس هم يبو طلعو البيضاء هي الافضل
مافيش فرق راه .. ليبيا كلها حره حره خره وكلنا خوت الهدف اسقاط الطاغي.
وكل يبان بعدين بعد اسقاط النظام عبر الاذاعات
والحق راه الشراره بدت من الشرق ووصلت الغرب وتنتهى ع ايديهم تريس ان شاء الله .
وتريسنا الزنتان والزوايه وغريان وترهونه والخ من المدن الحره
ف طرابلس لاسقاط النظام
كذلك هناك مجموعه من شباب ف العاصمه من الشرق..
نحن مش ناسين شئ حبيت انقولك
انا نسمه كلامها لكها غلط...مع احترامي الها

نسمة الانعتاق
08-22-2011, 04:49 AM
ثوار يلادي كلهم تاج على راسي من الشرق الى الغرب

وكلامي لا يعني ان ثوار مدينه افضل من الاخرى في الكيف بس لو فهمتوا كلامي نحكي عن الكم

ولم اقل ان البيضاء بها اسود وكواسر وباقي المدن لا بل قلت ان البيضاء خرجوا كلهم مع بعض

وكانوا كلمة واحدة وبالرغم ان المرتزقة كانوا يتوافدون عليها الا انهم استطاعوا اخراجهم بسرعة

والسبب طبعا الوحدة والعدد الذي خرج في المظاهرات كان تقريبا اغلب شبابها ومن اليوم الاول

يعني نزيد نشرح تفوق في العدد وليس القوة فالقوة واحدة والحمد لله كل ثوار ليبيا

وما قلته حقيقة والله يسامح كل من اتهمني بالسوء

انا والله اقيم في بنغازي ويوم وصول كتائب القذافي

كنت هناك ولم اخرج منها وتوكلت على الله واستودعته نفسي واهلي وبلدي

كان هناك اشاوس من بنغازي يدافعون عنها

وكان بينهم شخص يعز علي ويهمني ولكن لا انكر ابطال الشرق الذين فزعوا من اجل بنغازي

واستشهدوا على طرقاتها وساندوا شباب بنغازي والله حدثني احد الذين كانوا في المبدان عنهم

واما عن عدم خروج جميع اواغلب شباب بنغازي للدفاع عنها فاني اقسم على ذلك

بنغازي يا اخوتي عددها 750000 لو افترضنا ان بها 200000رجل فقط 100000 فقط منهم القادرين عاى

القتال فلماذا لم نشاهدهم او نشاهد نصفهم في ساحات القتال

لا تنكروا هناك تخاذل وهذا حصل في كل مدينة حتى في طرابلس

اما ما رأته عيني في البيضاء وكنت يومها في زيارة لبعض اهلها ما راته عيني

تقشعر منه الابدان رايت رجال يوم سقوط كتيبة حسين الجويفي في شحات يهبون كالاعصار

عند سماع نداء الجهاد في الصباح الباكر وباعداد كبيرة وكانهم جيش ينطلق للغزو واشهد بالله

على ذلك سمعت اصوات السيارات متجهه باقصى سرعة الى شحات والمساجد تنادي حي على الجهاد

فلم اصدق اني ساعيش لاسمع نداء الجهاد وارى رجالا يلبونه في طرفة عين ويتسابقون فيه

هذا والله ما ادهشني

في رجال البيضاء خرجوا من تحت اغطيتهم الدافئة الى شوارع المدينة الباردة في عز الشتاء

اما بنغازي فعشقي لها لا يجادلني فيه احد ولكن الحق للامانة

واعيد الفرق في الكم وليس الكيف والقوة وسامح اللله الجميع

ومبروك علينا ليبيا الحرة اليوم يوم نصر كبير والحمدلله

بنـ(بنـغـازي)ت
08-22-2011, 08:13 AM
توا مش وقـــــــــته
كــــــــل شئ بـــــــــــوقته حـــــــــــــــــــــــلو.

ياسر البرعصي
08-22-2011, 03:55 PM
ثوار يلادي كلهم تاج على راسي من الشرق الى الغرب

وكلامي لا يعني ان ثوار مدينه افضل من الاخرى في الكيف بس لو فهمتوا كلامي نحكي عن الكم

ولم اقل ان البيضاء بها اسود وكواسر وباقي المدن لا بل قلت ان البيضاء خرجوا كلهم مع بعض

وكانوا كلمة واحدة وبالرغم ان المرتزقة كانوا يتوافدون عليها الا انهم استطاعوا اخراجهم بسرعة

والسبب طبعا الوحدة والعدد الذي خرج في المظاهرات كان تقريبا اغلب شبابها ومن اليوم الاول

يعني نزيد نشرح تفوق في العدد وليس القوة فالقوة واحدة والحمد لله كل ثوار ليبيا

وما قلته حقيقة والله يسامح كل من اتهمني بالسوء

انا والله اقيم في بنغازي ويوم وصول كتائب القذافي

كنت هناك ولم اخرج منها وتوكلت على الله واستودعته نفسي واهلي وبلدي

كان هناك اشاوس من بنغازي يدافعون عنها

وكان بينهم شخص يعز علي ويهمني ولكن لا انكر ابطال الشرق الذين فزعوا من اجل بنغازي

واستشهدوا على طرقاتها وساندوا شباب بنغازي والله حدثني احد الذين كانوا في المبدان عنهم

واما عن عدم خروج جميع اواغلب شباب بنغازي للدفاع عنها فاني اقسم على ذلك

بنغازي يا اخوتي عددها 750000 لو افترضنا ان بها 200000رجل فقط 100000 فقط منهم القادرين عاى

القتال فلماذا لم نشاهدهم او نشاهد نصفهم في ساحات القتال

لا تنكروا هناك تخاذل وهذا حصل في كل مدينة حتى في طرابلس

اما ما رأته عيني في البيضاء وكنت يومها في زيارة لبعض اهلها ما راته عيني

تقشعر منه الابدان رايت رجال يوم سقوط كتيبة حسين الجويفي في شحات يهبون كالاعصار

عند سماع نداء الجهاد في الصباح الباكر وباعداد كبيرة وكانهم جيش ينطلق للغزو واشهد بالله

على ذلك سمعت اصوات السيارات متجهه باقصى سرعة الى شحات والمساجد تنادي حي على الجهاد

فلم اصدق اني ساعيش لاسمع نداء الجهاد وارى رجالا يلبونه في طرفة عين ويتسابقون فيه

هذا والله ما ادهشني

في رجال البيضاء خرجوا من تحت اغطيتهم الدافئة الى شوارع المدينة الباردة في عز الشتاء

اما بنغازي فعشقي لها لا يجادلني فيه احد ولكن الحق للامانة

واعيد الفرق في الكم وليس الكيف والقوة وسامح اللله الجميع

ومبروك علينا ليبيا الحرة اليوم يوم نصر كبير والحمدلله

صج لسانك

اشواك ناعمه
08-22-2011, 05:25 PM
طبعا ياسر الكلام الكذب يعجبك
بنغازى حرروها اهلها وفكونا من الفتنه وسكروا على الموضوع
وبنسبه لى شباب بنغازى صقع بكل وياريت محدش يحكى عليهم
واللى قالت ان الشرق حرر بنغازى تكون غلطانه لان بنغازى فيها رجاله
وهما اللى بدوها وقادرين على الدفاع على انفسهم وانذكرك لما البيضاء استنجدوا بى عرب القبه والا انتى ناسيه
يعنى كل المناطق ساعدوا بعضهم يعنى ما تكذبيش وتقولى البيضاء لم يحتاجوا اى مساعده من حد
وياريت ما تديرش عمليات حسابيه للشباب بنغازى يعنى عين الحسود فيها عود
وعلى اساس انتى كنتى فى الشارع وشفتى كم عدد الشباب اللى طلعوا

اشواك ناعمه
08-22-2011, 05:48 PM
الشراره بنغازى
وفتحى تربل هو من اشعل الثوره
والعالم كله عارف ان بنغازى الشراره
وحتى الجزيره جابت برنامج على بنغازى واكدت هضا
والزنتان ثانى مدينه فى شراره لما طلعوا يوم 16
وبنغازى معروفه ديمه انها ضد معمر و انتو نسيين لما معمر يجيكم فى البيضاء قريب ما تحبوا على رجليه
ونحنا اللى حددنا موعد الثوره وهضا دليل كافى على ان الثوره من بنغازى (على ايام السفاره 2006)
بنغازى الشراره الاولى الاولى غصبن عن الكل

بنـ(بنـغـازي)ت
08-22-2011, 08:24 PM
مــــــــافــــيـــش منه كلام يا ياسر كذب حرام عليكم
بنـــــــــغـــــــازي وتريسها محد يحــكي عليهم لو سمحت...

نبي ننتحر بس خايف نموت
08-22-2011, 08:28 PM
الله أكبرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

بنوتة بنغازي
08-22-2011, 08:33 PM
الشرارة هي بنغازي

أول ماطلعت مظاهرة ع بنغازي عندنا اقارباء من البيضاء ماقالو يوم 15 \2 انها البيضاء طالعة

وبعدها بنغازي المظاهرو افراج ع محامي واسقآط النظام

وثاني يوم طلعت البيضاء وتهتف ( ثوري ثوري يابنغازي جاك اليوم لي فيه تراجي )

هذا كل الموضوع بس يكون ف علمكم ينغازي الشرارة

(لطالما كانت بنغازي شوكة في حلق القذافي)

وبعدين ليبيا وحده

تحياتي

بنـ(بنـغـازي)ت
08-22-2011, 08:35 PM
تسلمي بنوتة بنغــــــــازي أشواك ناعمه الكلام الصح هذه.

نبي ننتحر بس خايف نموت
08-22-2011, 08:38 PM
قول لسيدك يابغدادى..............جوك تريس عروس بلادى

ياسر البرعصي
08-22-2011, 08:56 PM
طبعا ياسر الكلام الكذب يعجبك
بنغازى حرروها اهلها وفكونا من الفتنه وسكروا على الموضوع
وبنسبه لى شباب بنغازى صقع بكل وياريت محدش يحكى عليهم
واللى قالت ان الشرق حرر بنغازى تكون غلطانه لان بنغازى فيها رجاله
وهما اللى بدوها وقادرين على الدفاع على انفسهم وانذكرك لما البيضاء استنجدوا بى عرب القبه والا انتى ناسيه
يعنى كل المناطق ساعدوا بعضهم يعنى ما تكذبيش وتقولى البيضاء لم يحتاجوا اى مساعده من حد
وياريت ما تديرش عمليات حسابيه للشباب بنغازى يعنى عين الحسود فيها عود
وعلى اساس انتى كنتى فى الشارع وشفتى كم عدد الشباب اللى طلعوا

احترمي نفسك
كان في حد يكذب او يحب الكذب ف اكيد انت
و بنغازي منك براء
و ثانيا محد جاب سيرة الشرارة
انت تبي تخلقي فتنة
ارجو من الادارة توقيفك لافاضك البذيئة
وعدم احترام المنتدي

ياسر البرعصي
08-22-2011, 09:01 PM
الشراره بنغازى
وبنغازى معروفه ديمه انها ضد معمر و انتو نسيين لما معمر يجيكم فى البيضاء قريب ما تحبوا على رجليه
ونحنا اللى حددنا موعد الثوره وهضا دليل كافى على ان الثوره من بنغازى (على ايام السفاره 2006)
بنغازى الشراره الاولى الاولى غصبن عن الكل

للعلم محد جاب سيرة الشرارة
لكن من الواضح انك تبي تخلقي فتنة مابين البيضاء و بنغازي
كل افعالك مكشوفة ياشواك

ياسر البرعصي
08-22-2011, 09:03 PM
اتفقنا ان محد يجيب سيرة الشرارة و لي يجيب سيرتها فهوا طابور خامس
وانت جبتي السيرة فهذا ماذا يعني

ليبيةحرة وافتخر
08-22-2011, 09:09 PM
للعلم محد جاب سيرة الشرارة
لكن من الواضح انك تبي تخلقي فتنة مابين البيضاء و بنغازي
كل افعالك مكشوفة ياشواك

من الواضح انك مش قاري عنوان الموضوع
مش قلنا خلي يلي يبي يحكي يحكي .
خلاص انهو الموضوع الثوار في طرابلس وانتو تحكو علي الشراره..............

ملاك وعيونى هلاك
08-22-2011, 09:14 PM
من الاخير

مصراته الصمود بنغازى الشراره

بنـ(بنـغـازي)ت
08-22-2011, 09:49 PM
بس هذه الكلام الحق وعليش
نسمه الانعتاق محد وقفها ع كلامها الغلط ؟؟
ف حق بنغازي وتريسها؟؟

benghazi 4 ever
08-22-2011, 10:21 PM
يبناات بنغاازي فوتن هلموضوع
والتاااريخ يسجل ,, بنغازي وشبابها معروفين ((وسبق وحكيت فهلكلااام ))
والبنت الي اسمها نسمه هدهي عضوه مش من بنغاازي
لانها مش عارفا حاجه وانها كانت اول مشاركه لها في هلموضوع
اهدن يابناات مش وقتها دوه هدي

ليبيه بكل فخر
08-22-2011, 10:25 PM
فاااااااااااضين والله
استغفر الله وخلاص

بنـ(بنـغـازي)ت
08-22-2011, 10:38 PM
اوكــــــي تمام بعدين ساهل.

RAYHANA
08-22-2011, 11:08 PM
االسلام عليكم و رحمة اله و بركاته
أولا أقدم نفسي أنا مغربية دخلت أبارك لكم هذا النصر المبين أدامه الله عليكم بالنسبة للشرارة

الأولى في العالم العربي ككل هو البوعزيزي تغمده الله برحمته أما بلنسبة لكم كشعب ليبي كلكم مقاومين ورجال بكل مافي الكلمة من معنى لقد أثبتم للعالم بأسره بأنكم شجعان ويد واحدة أيدكم الله بنصره حفظكم الله و رعاكم

بنت البيضاء 95
08-22-2011, 11:22 PM
مشكوره حبيبتي علي مجهودك
الرائع في كتابه الموضوع قولو لمعمر قولوا له البيضاء هي الشراره الاولي

ميمي92
08-22-2011, 11:35 PM
6"]الشراره بنغازى
بنغازى الشراره الاولى الاولى غصبن عن الكل [/color]

احترمي نفسك انحبو على كرعيه في عينك والبيضاء الشراره عصبن عندك والبيضاء اول مدينة طالبة باسقاط النظام واول مدينة سقط فيها شهداء واول مدينة تحررت عدي للوكالات العالميه توا تتأكدي وشوفي الموسوعات العالميه يا جاهله ...
سبحان الله انا مش عارفه كيف نحكي مع وحده جاهله ..

اشواك ناعمه
08-22-2011, 11:38 PM
بجد ياسر ضحكتنى ههههههههههههه
الموضوع اصلا يحكى على الشراره
كيف تبينى مانجيبش سيره الشراره يعنى انت اللى فتحته من الاول
وبعدين ياريت تلبس نظاران طبيه عشان تقرا كويس الرد اللى نكتب فيه
انا ماقليتش ادبى لانى بنت ناس وبنت بنغازى
وانا نطلب من اعضاء المنتدى التركيز على كل مواضيعك لانهن
فيهن فتنه ونبى انقولك انك كل يوم انتاكد اكثر من اليوم اللى قبله انك لجان كفريه

ميمي92
08-22-2011, 11:38 PM
االسلام عليكم و رحمة اله و بركاته
أولا أقدم نفسي أنا مغربية دخلت أبارك لكم هذا النصر المبين أدامه الله عليكم بالنسبة للشرارة

الأولى في العالم العربي ككل هو البوعزيزي تغمده الله برحمته أما بلنسبة لكم كشعب ليبي كلكم مقاومين ورجال بكل مافي الكلمة من معنى لقد أثبتم للعالم بأسره بأنكم شجعان ويد واحدة أيدكم الله بنصره حفظكم الله و رعاكم

الله يبارك فيك حبيبتي
وكلامك حق ومافيش نقاش

ميمي92
08-22-2011, 11:39 PM
مشكوره حبيبتي علي مجهودك
الرائع في كتابه الموضوع قولو لمعمر قولوا له البيضاء هي الشراره الاولي

بنت البيضاء والله شعارك في الوريد

ميمي92
08-22-2011, 11:40 PM
بجد ياسر ضحكتنى ههههههههههههه
الموضوع اصلا يحكى على الشراره
كيف تبينى مانجيبش سيره الشراره يعنى انت اللى فتحته من الاول
وبعدين ياريت تلبس نظاران طبيه عشان تقرا كويس الرد اللى نكتب فيه
انا ماقليتش ادبى لانى بنت ناس وبنت بنغازى
وانا نطلب من اعضاء المنتدى التركيز على كل مواضيعك لانهن
فيهن فتنه ونبى انقولك انك كل يوم انتاكد اكثر من اليوم اللى قبله انك لجان كفريه

استغفر الله اتقي الله في نفسك تتهمي في الناس بالكفر والله انك baby وتبيلك اعادة تربيه

بنغازيه حره
08-22-2011, 11:44 PM
أوووووه انا بجــد قصة الشرارة مانبيلهش موضوع بكل
مش وقتها لكــن نحب نقول قريت صفاحي وفي كم وحده غلطت ف بنغازي
معناها لنــا لقـاء ان شاءالله ..

اشواك ناعمه
08-22-2011, 11:44 PM
هههههههههههههه
اى وكالات ياماما تحكى عليهن
ديرى بحث على google واكتبى من هى الشراره الاولى لثوره ليبيا وشوفى شنو يطلع
هههههههههه ههههههههههههه بنغازى الشراره غصبن عن الكل

بنغازيه حره
08-22-2011, 11:46 PM
وأيـ وحـــده تغلط في تريسها وتقلل م رجولتهم زي مادرات عضوه
وقسم بالله حتنمـ ..
لكن لي بتناقش عـادي مافيش مشكله ..

ميمي92
08-22-2011, 11:51 PM
هههههههههههههه
اى وكالات ياماما تحكى عليهن
ديرى بحث على google واكتبى من هى الشراره الاولى لثوره ليبيا وشوفى شنو يطلع
هههههههههه ههههههههههههه بنغازى الشراره غصبن عن الكل

واو مقدمك غوغل والله انك طفله ومازلتي مبتدأه شن عرفك في النت هههههههههههههههههههههه
خلاص خلاص بما انك مش عارفه النت وين داير وجه ومازلتي على عهد الغوغل عدي ارقدي راهو الوقت وخري عليك هههههههههه هو هو هو يا نوااااااااام جيب النوم لاشواك يابسه ههههههههه
وهاكي شوفي الموقع هذا قبل ماترقدي
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%B6%D8%A7%D8%A1_%28%D9% 84%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%A7%29
واقريه كلمه كلمه

ميمي92
08-22-2011, 11:53 PM
وكان ماطلعش اكتبي عندك في الغوغل هههههههه
ويكيبيديا الحره العالميه ويلاها كلمة البيضاء

ميمي92
08-22-2011, 11:56 PM
اوكي انا فهمت معلش يا اهل بنات بنغازي ويا اشواك ناعمه سامحيني انتي قصدك

بنغازي كانت الشراره في ثورة الفاتح
اوكي اوكي فهمت ههههههههههههههههههههههههههه

اشواك ناعمه
08-23-2011, 12:06 AM
بنغازى صقع عليكى
وانا قلت غوغل عشان نحسابك ابدويه
لكن طلعتى متحضره كيف عرب بنغازى
ههههههههههههههه
بنغازى الشراره الشراره غصبن عنك وعن القروب امتاعك
ومعرفين اللى كانوا يقولوا نحنا خوال عويل القذافى هههههههههه
ماجابلكم غير العار هو وصفيه فركاش

ميمي92
08-23-2011, 12:08 AM
معلش نبي انقول حاجه
ليش شنو سبب الحساسيه من البيضاء يا اشواك ناعمه المفروض ماتتحسسيش منها بكل لانه بنغازي كبيره عريضه وعدد السكان يفوق المليون ونحنا البيضاء مدينة اصغيره عدد سكانها يالله يطق ربع مليون كان انا راهو مانقارنش وراهو بالعكس ديما نحكي عالمدن الصغار بيش نرقا بعدا لمستوى مدينة بنغازي فهمتي كلامي
والمفروض ماتحسديش حد على لقب الشراره شن فيها كان البيضاء هي الشراره يسد انه اول شهداء سقطو فيها
خلاص المفروض انتو يلي ديما شاهرين الشي هذا واتقولو فيه لانه حيكون فخر لكي حتى انتي انه مدنة ليبيه اصغيره دارت الشي هذا .. بالعكس الشي هذا يعكس صورة رائعه على مدينة بنغازي والعالم يبدا يقول مدينة اصغيره ودارت هكي يابالا المدن الكبار وزي مانقولو نحنا "هذا هو اصغير فينا هابا لو شفتو باقينا" ههههه
الاغنيه راهو مزحه بس
المهم هذا رأي المفروض الشي هذا تفتهري بيه مش اتجي ضده والانانيه تعمي اعيونك وتوصل بيك درجة الشهاده بالزور واتقولي انه اول شهداء من بنغازي يوم15 فبراير وين ليش ماحكوش عليهم
باهي سميهم ليا بلكي انا جاهله
المفروض الشخص يلي يجي يحكي يحكي بالمنطق والدلائل
انا قلت البيضاء هي الشراره الاولى وعندي دلائل بدليل انه "طلعت يوم 16 فبراير بكل فصائل الشعب وطالبت باسقاط النظام بكل وضوح وسقط فيها اول شهيدين هم سعد محمد اليمني"امام المصرف التجاري العروبه " و خالد الناجي خنفر امام محلات بيع الذهب في السوق القديم عند الامن الداخلي " وهم الاثنين برصاص اولاد رئيس الامن الداخلي "ابناء سعد علي المجعب"
ثاني شي اول مدينة تحررت من حكم الطاغيه بمساعدة المناطق المجاوره "شحات سوسه القبه مسه والقرى الصغيره"
رئيس المجلس الوطني الانتقالي قال الشي هذا انه البيضاء هي شرارة الثوره التي انتقلت من مدينه الى اخرى مثل العدوى بالضبط
انا قتلك بالمنطق تمام وبالدلائل وبالاسماء هي قوليلي وفكني من كلام القنوات والغوغل ههههههه
نبي دلائل ملموسه
الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه

ليبيه بكل فخر
08-23-2011, 12:11 AM
بنغازى صقع عليكى
ههههههههههههههه

لا يا اشواك نا سكتلك واجد معش تغلطي في البراعصه أحسن لك
والبراعصه ميديروش العار ومعمر ماجبلناش العار وهو ناسب البراعصه عشان يتقرب منهم أكتر ويتقرب لعرب البيضاء ومعش تغلطي في البيضاء لاحسن
معلش احترميني زي منا محترمتك الاحسن

اشواك ناعمه
08-23-2011, 12:16 AM
يا ليبيه بكل فخر
انا مغلطش فى البراعصه انا قلت صفيه جابت العار
يعنى ليش ما انشقت وجت للبيضاء

ليبيه بكل فخر
08-23-2011, 12:24 AM
ياشواك انتي قلتي

{{{{{ومعرفين اللى كانوا يقولوا نحنا خوال عويل القذافى هههههههههه
ماجابلكم غير العار هو وصفيه فركاش }}}}}

يعني من ياخيتي المقصود بخوال القذافي مش البراعصه وانتي قلتي جابلكم العار معمر وصفيه هذا مش كلامك يااشواك والبراعصه معروفين من هم من زمان ومعروفين ايام جهادهم ومعروفين من هم من غير القذافي اصلا
ياشواك راك ليبيه وخيتي ومازلت محترمتك !!!!!!!!!!!!!

اشواك ناعمه
08-23-2011, 12:26 AM
يا ميمى يعنى تبى لقب الشراره بس عشان انتو مدينه صغيره وتبو تنشهروا
لو هكى انا حنقولك اسفه مش حتنشهروا على حسابنا عدوا دوروا حاجه ثانيه تنشهروا بيها
وانا مش فاضيه نشرحلك الثوره من بدايتها قصه هذى لها ست اشهور بس حنقولك ان الساعدى جاء يوم 16لما عرف ان بنغازى ثارت هو وعبدالله السنوسى
لو البيضاء كانت فيها هرجه كان جاء لى خواله

اشواك ناعمه
08-23-2011, 12:29 AM
ياريت ما تفهمينش غلط
البراعصه ناس كويسه ومعروفين انهم من اجود القبائل الشرقيه

ليبيه بكل فخر
08-23-2011, 12:34 AM
ياريت ما تفهمينش غلط
البراعصه ناس كويسه ومعروفين انهم من اجود القبائل الشرقيه

انا مش فاهمه غلط بس يلا
اوكي خلاص ربي يبارك فيك

Prince Lover
08-23-2011, 12:34 AM
يانا علي يا بوي

اشواك ناعمه
08-23-2011, 12:36 AM
لالا
بجد انا اسفه
انا لما انكون غلطانه احب انتاسف
وشكل كلامى وجعك
سمحينى

ميمي92
08-23-2011, 12:38 AM
بنغازى صقع عليكى
ههههههههههههههه

مش حابه انرد عليك وعلى فكره انا لا خواله ولا حاجه انا امنفيه يعني من قبيلةشيخ الشهداء عمر المختار
يعني انا ماركه بالحضري يا احضريه وهذي المره الثانيه تغلطي في البدو لكن البدو انا معترفه اني منهم ومعترفه بأصلي والحمد الله انا من قبيلة المنفى وهي من الباديه
وتوا نعطيك نبذه عليها بلكي تفهمي عادي ماعندكش مشكله عارفتك مازلتي baby ومش عارفه حاجه
قبيلة المنفى هي احدى قبائل المرابطين ومن قبائل الاشراف و التي فضلت عدم الإندماج وظلت محافظة على كيانها المستقل
وهي احدى القبائل التي لديها العديد من المجاهدين حتى بدون عمر المختار، ولم يوجد شخص واحد من أبنائها كابو أو عميل أو مجند لدى إيطاليا.
ابدويه وافتخر واللي ماعاجبه ينتحر ويكتب على قبره منقهر
وبعدين عيب عليك تغلطي في خوتك البراعصه وبعدين صفيه ماجابت العا غير لروحها ولبوها وليس لقبيلة البراعصه وقبيلة البراعصه اشرف من انك تحكي عليهم
وقبيلة البراعصه ماشفنا منهم الا كل الخير
وكيف توا خشيتي على الفتنه بين القبائل عيب راو الفتنه اشد من القتل
اتقي الله في نفسك يا طفله

ليبيه بكل فخر
08-23-2011, 12:41 AM
لالا
بجد انا اسفه
انا لما انكون غلطانه احب انتاسف
وشكل كلامى وجعك
سمحينى

عادي مفيش مشكله ماصار الا الخير ان شاء الله
بس هيا الكلام ابتاعك وجعني لكن خلاص انسي ولا كان في حاجه صارت
مسامحتك

اشواك ناعمه
08-23-2011, 12:42 AM
لا لا انا اسفه يا ليبيه بكل فخر

ميمي92
08-23-2011, 12:42 AM
يا ميمى يعنى تبى لقب الشراره بس عشان انتو مدينه صغيره وتبو تنشهروا
لو هكى انا حنقولك اسفه مش حتنشهروا على حسابنا عدوا دوروا حاجه ثانيه تنشهروا بيها
وانا مش فاضيه نشرحلك الثوره من بدايتها قصه هذى لها ست اشهور بس حنقولك ان الساعدى جاء يوم 16لما عرف ان بنغازى ثارت هو وعبدالله السنوسى
لو البيضاء كانت فيها هرجه كان جاء لى خواله

طيح الله سعدك حتى الكلام ماتفهمي فيه
انا عارفه اسلوبك البيضاء الشراره الاولى واعلى مافي خيلك اركبيه
والبيضاء مشهوره بيك والله بلاك يا حشره

البنت الدلوعه
08-23-2011, 12:43 AM
يابنات لو سمحتن

ليبيا توا محرره مش مهم من الشراره الاولى
المهم ان نحن كلنا ما نبوش معمر

واهو انتهى وتفكينا منا

لو سمحتن ما تشمتن حد فينا وانهو الموضوع هذا وخلاص

وانا نعتذر بالنيابه عن الجميع
وكلكم سامحو بعضكم هيا

؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ميمي92
08-23-2011, 12:55 AM
انا نفهم انه الحضري بالتربيه والتعليم
انتي لاجيتي لا تربيه ولا تعليم
بلكي توا نعلموك اشويه تعالي شوفي قبيلة البراعصه راه صقع عليك القبيله هذي مش هينه
شكل البراعصه قوه ضاربه مجاهده سميت تاريخيا بدو البراعصه واحتضنت شيخ الشهداء الهيد البطل عمر المختار المنفي و ذلك للتآخي التاريخي والاصل المشترك
مابين
المنفه قبيلة عمر المختار و بين ابناء عريف بن مسعود بن برعاص البرعصي ولم تستسلم قبيلة البراعصه ابدا طيله 20 سنه من الاستعامار الاطالي وحرمت على الاستعمار الاطالي من الاستقرار في الجبل الاخضر الاشم وبرز منهم قاده جهادين الليبين منهم حسين الجويفي وعبد السلام بو دجاجات والسنوسي بوبريدان وامحمد بوحويصه وعمر العبيد وبو شديق مازق وعبد اله حفالش وعلي حسن شقلوف شهيد يوم الجمعه وانجبت قبيلة البراعصه عدد كبير من المثقفين وكان لهم شان كبير اثناء الحكم الملكي في ليبيا وكانت رئاسة الوزراء غالبا ماتكون منهم .
تحياتي لك وياريت معش تغلطي فيهم وها الدرس الاول لليوم
ان شاء الله الدروس الاخرى ي الطريق يا احضريه ههههه وين جت فيك الكلمه لا تربيه ولا تعليم فيك

ميمي92
08-23-2011, 12:56 AM
والله يا دلوعة البيضاء البنت هذي قلتلها الكلام هذا لكن هي دايرتها عناد وتغلط فينا

اشواك ناعمه
08-23-2011, 12:58 AM
ياهو توه وروا صور لى سيف القذافى امام باب العزيزيه

ميمي92
08-23-2011, 01:00 AM
وين يا اشواك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ في اي قناة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اشواك ناعمه
08-23-2011, 01:02 AM
فى الجزيره مباشر

ليبيه بكل فخر
قاعد في الجزيره ياميمي

بنغازيه بنت الاهلى
والله انكن فاضيات وماعندكش قصه معقوله اتعاركن على من هيا الشراره الاوله خلاص فكونا من الموضوع هضا معليش يعنى لو سمحتن عدن والنبى توا حطن على قناة العربيه والجزيره شوفن شنو صاير بدال ما تتعاركن على موضوع الشراره خوتكم قاعدين يتقاتلوا عشان يعطوكم الحريه و انتن تتعاركن على الشراره
و الموضوع هضا خلوه بعد ما نفتكوا من كل حاجه و انردوا لحياتنا الطبيعيه
بس توا الله يربحكم سكروه و انا فى نظرى ليبيا كلها الشراره الاولى
و ما فيش حد امفضل على حد اوكى نتمنى ان يكون اخر رد منى انا سكروا عليه و ربى يسامح الجميع و خلاص ما فيش حد يزعل من حد و خلوكم كلكم ليبيين

اشواك ناعمه
08-23-2011, 01:03 AM
ربك يستر شكله هرب زى خوه

اشواك ناعمه
08-23-2011, 01:04 AM
باى توه انتلقوا فى وقت ثانى

ميمي92
08-23-2011, 01:05 AM
لا دوغه قال صور قديمه

ميمي92
08-23-2011, 01:06 AM
نتلاقو يا اشواك عشان الدرس الثاني ماتنسيش الموعد امتاعك